الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد سعد يروج لدويتو مع حسن شاكوش.. والجمهور: “يا ستار يا رب” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 07:28 م

روج الفنان أحمد سعد، لدويتو جديد يجمعه بالمطرب الشعبي حسن شاكوش، ليشوق الجمهور لهذا العمل، حيث إنها المرة الأولى التي يغنيان فيها معًا.

ونشر أحمد سعد صورة تجمعه بشاكوش من داخل الاستوديو وهما يسجلان الأغنية، وعلق سعد بطريقة أعلن بها أنهما يستعدان لطرح الأغنية قريبًا بعد أن انتهيا من التسجيل، حيث علق: “قريبًا”.

وانتشرت أقاويل عبر مواقع السوشال ميديا، أن هذا العمل من المُقرر أن يُطرح على طريقة الفيديو كليب، كما أن اسمه المبدئي هو “أنا إنسان”، وقد يتغير هذا الاسم في الفترة القادمة.

 

View this post on Instagram

 

قريبا …..soon

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on Mar 10, 2020 at 9:33am PDT

وتساءل الجمهور في التعليقات عن تصنيف هذا العمل الذي فاجأهم، وأعربوا عن ذلك في تعليقاتهم، حيث كتب أحدهم: “يا ستار يا رب”، وعلق آخر: “طيب مهرجان ولا أغنية”، وتعجب آخرون من اجتماعهم معًا، فكتبت إحدى المتابعات: “مع شاكوش طب ازاي”.

حسن شاكوش: “ميسي من المعجبين بفني وبيسمع بنت الجيران في سيارته”

وكانت آخر أعمال حسن شاكوش هي أغنية “عود البطل”، التي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، حيص وصلت نسبة مشاهدتها إلى 19,931,983، بالرغم من حذفها من موقع الفيديوهات “يوتيوب” وإعادة نشرها مرة أخرى بعد التأكد من أن لحنها غير مسروق من أغنية أخرى. وكان حسن شاكوش واجه أزمة منعه من الغناء بعد غنائه “بنت الجيران” في حفل عيد الحب بستاد القاهرة، حيث قال هو وشاكوش كلمتين كان قد اتفق مع هاني شاكر على تغيرهما، بعد نجاحه في اختبارات الصوت بنقابة المهن الموسيقية، وبسبب فعلتهما أصدر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين قرار يمنع أغاني المهرجانات، ولكن تطورت الأحداث وأصدر قرارًا أخر بالغناء ولكن بتصريح سنوي.

منتج مسلسل “ولاد إمبابة” يفسخ تعاقد حسن شاكوش وعمر كمال بسبب نقابة المهن التمثيلية

تابع مواقعنا