الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر عاشور يتمرد على سارة الطباخ ويطالب بفسخ التعاقد بينهما

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 09:35 ص

علم “القاهرة 24” أن المطرب تامر عاشور طلب من المنتجة سارة الطباخ فسخ التعاقد بينهما بدون إبداء أسباب، بعد أن سعى في البداية للتعاقد معها، وهو ما فوجئت به الطباخ التي تصالحت مع المطرب محمد الشرنوبي مؤخرا وعادت العلاقة الفنية بينهما إلى مجاريها.

سارة الطباخ وتامر عاشور
سارة الطباخ وتامر عاشور

كما علم “القاهرة 24” أن طلب تامر عاشور لم تلتفت له سارة الطباخ حيث أن هناك عقد بينهما وشروط جزائية، وهو ما سيتضح خلال الأيام المُقبلة إذا كانت الأمور بينهما ستُحل بشكل ودي، أم تأخذ طريق مسدود.

بعد الانفصال عن محمد الشرنوبي.. سارة الطباخ تتعاقد مع تامر عاشور لإدارة أعماله الفنية (صور)

يأتي ذلك بعد أيام من تصالح سارة الطباخ والمطرب محمد الشرنوبي بعد مرحلة من الخلافات، وهو ما تسبب في إيقاف الشرنوبي عن العمل بحكم العقد الفني الذي يربطهما، وتم إنهاء الخلاف بالتراضي بين الطرفين على أن تظل المنتجة سارة الطباخ هي الوكيل الحصري لجميع أعمال محمد الشرنوبي سواء درامية أو سينمائية أو غنائية أو حفلات أو أي شيء يخص الشرنوبي، كما سبق ذلك أيضاً خلافات بين الفنان الشاب حازم إيهاب، والمنتجة سارة الطباخ، إنتهت كذلك بفسخ التعاقد بينهما.

ننشر نص محضر إنهاء الخلاف بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي (مستندات)

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

من ناحية أخرى دخل عاشور أيضاً خلال فترة تعاقده مع شركة “مزيكا” في خلافات ومشاكل، ووصل الأمر إلى المحاكم بين الطرفين، ومن قبلها كان هناك مشاكل مع شركة “روتانا” التي إحتضنت تامر في بدايته، لكن شهر العسل لم يستمر بينهما طويلاً بعد ثاني ألبوم بالتحديد.

ويواصل عاشور تسجيل أغنيات ألبومه الجديد بعيداً عن سارة الطباخ ودون الرجوع إليها، إلى جانب الحفلات الغنائية التي يُحييها.

تابع مواقعنا