الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتج مسلسل “ولاد إمبابة” يفسخ تعاقد حسن شاكوش وعمر كمال بسبب نقابة المهن التمثيلية

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/مارس/2020 - 12:11 ص

ألغى بلال صبري منتج مسلسل “أولاد إمبابة”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، تعاقد مطربي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، والذين انضموا إليه مؤخرًا، ولكن حدث بسببهما أزمات كثيرة، تسببت في التهديد بإيقاف المسلسل.

وقال صبري لـ”القاهرة 24″، إنه قرر إلغاء تعاقد كل من حسن شاكوش وعمر كمال، بعدما خاطبته نقابة المهن التمثيلية، وهددته بإيقاف المسلسل، لأنه تعاقد مع أشخاص لا يملكون تصريح عمل، وصدر ضدهم قرارًا بمنع ظهورهم، في الحفلات، وذلك من قِبل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وتابع منتج “ولاد إمبابة”، أن المخرج ممدوح زكي، انتهى من تصوير 50% من المشاهد، استعدادًا لطرح البرومو الخاص به الأيام القليلة المقبلة، على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا على أن الفنانة فريدة سيف النصر، عادت مرة أخرى للتصوير، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة مؤخرًا.

“الممثلين” تُحذر منتج مسلسل حسن شاكوش وعمر كمال بالإيقاف (خاص)

وفي وقت سابق، تواصل عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية، مع بلال صبري منتج مسلسل “ولاد إمبابة”، ليحذره من ظهور مطربي المهرجانات الممنوعين، حسبما أكد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”.

وتابع عادل أنه أكد على منتج “أولاد إمبابة”، أن يفسخ تعاقده مع مطربين المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أوراق رسمية داخل نقابة المهن التمثيلية، وذلك يؤدي إلى وقف المسلسل وعدم استكمال تصويره وخروجه إلى النور، حيث قال له بلال صبري إنه سيلتزم بقوانين النقابة منعًا لأي تضرر سيلحق بالعمل.

كما وضح بلال صبري، لعضو النقابة، أن لا يوجد في العمل سوى الفنانين ريكو وسعد الصغير، وهما يعملا منذ سنوات طويلة، بإذن من نقابة المهن التمثيلية، ولا يوجد أي مشكلات لدخولهم مسلسل”أولاد إمبابة”.

مسلسل”ولاد إمبابة” يشارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر عمرو رمزي  وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف، وعبد الله مشرف ومراد فكري وهاني الأسمر، ومحمود فارس وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق وبرلنتي فؤاد، ويسرا المسعودي وبوسي شاهين.

تابع مواقعنا