الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفير الصيني بالقاهرة يلتقي بالشاب ضحية التنمر بكورونا ويقدم له الدعم (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 11/مارس/2020 - 04:33 م

قالت الإعلامية الصسنية فيحاء وانغ، إن لياو لي تشانغ، السفير الصيني لدي القاهرة، التقي بالشاب الصيني الذي تعرض للتنمر خلال الأيام القليلة الماضية، على الطريق الدائري، للاعتقاد بإصابته بفيروس كورونا.

وأضافت “وانغ” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن السفير الصيني قدم رعايته ودعمه له، مشددًا على أن ذلك السلوك فردي لا يمثل الشعب المصري، قائلة: “وكان الوطن الأم يقف دائما معه ومع الجالية الصينيين كلهم، متمنيا له إقامة سعيدة في مصر”.

السفير الصيني يلتقي الشاب الصيني ضحية التنمر
السفير الصيني يلتقي الشاب الصيني ضحية التنمر

وفي وقت سابق، نشرت فيحاء وانج، مقطع فيديو لها، أثناء لقائها مع الشاب الصيني الذي تعرض للتنمر بسبب كورونا، وسط الطريق الدائري بالقاهرة.

حيث ظهر بالفيديو، الفتاة الصينية ورافقتها فتاة مصرية تتحدث الصينية، ويعتذرون للشاب الصيني الذي كان ضحية تنمر، وتقديم له الإعتذار مع بوكيه “ورد”.

وعلقت وانج على مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “مساء الخير أصدقائي الأعزاء قبل قليل، التقيت مع الشاب الصيني الذي تعرض للتنمر بسبب كورونا وسط الطريق الدائري بالقاهرة، حيث عبر العديد من الأصدقاء المصريين ???? عن اعتذارهم عما حدث، نحن اخوان في الإنسانية وكان هذا النوع من الظواهر نادرا، ندعو الجميع إلى الوقوف معا من أجل مكافحة الفيروس والحفظ من كل سوء وشر، وأتمنى له إقامة سعيدة بالسلامة والهدوء في مصر بلدي الثاني”.

فيديو الشاب الصيني.. حملة دعم واسعة بعد تعرض آسيوي للتنمر بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا