• بحث عن
  • خلال موجة الطقس السيئ.. “التضامن” تنقذ 3 مواطنين بلا مأوى وتنقلهم لدور رعاية (صور)

    رصد فريق البرنامج القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى بمحافظة السويس، عددًا من المواطنين بلا مأوى المتواجدين في شوارع المحافظة، من الأجواء السيئة للطقس.

    حيث أنقذ “القومي لحماية الأطفال”، مواطنًا يدعي “ر.ج” البالغ من العمر 40 سنة، من محافظة الفيوم، وخلال الحديث معه تبين أنه ترك الفيوم، وانتقل لمحافظة السويس من قرابة أسبوع، وافترش الشارع، وعلى الفور تم عمل اللازم وإيداعه بدار رعاية الكبار، بلا مأوى بالسويس من قبل فريق الوحدة المتنقلة، وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

    وزيرة التضامن: رفعنا حالة الطوارئ ونواجه الطقس السيئ بـ26 مركز إغاثة و17 وحدة متنقلة

    وفى محافظة القاهرة، رصد فريق عمل البرنامج المواطن “م.ح”، البالغ من العمر 30 سنة من منطقة السيدة عائشة، افترش الشارع على مدار الأربع سنوات الماضية، بمنطقة الفسطاط والحديث معه، تبين أنه غادر المنزل نتيجة التفكك الأسري وأن لديه أخين يعيشوا مع الأب وأبدى رغبته فى الذهاب لدار رعاية الكبار بلا مأوى، فقام الفريق بعمل اللازم وإيداعه بدار عقيلة السماع بحلوان.

    وفى محافظة الجيزة، رصد فريق عمل البرنامج مواطن يبلغ من العمر 80 عامًا، لا يستطيع التصريح رأى معلومات عنه، ولكنه أبدى رغبته في الانتقال لدار رعاية الكبار بلا مأوى، فتم اتخاذ اللازم من قبل فريق البرنامج، وتم إيداعه بدار عقيلة السماع بحلوان وبالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع الاجتماعي.

    الكهرباء: سقوط 17 عمودًا في عدد من المحافظات بسبب الطقس السيئ

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق