• بحث عن
  • مصرع طفل سقط عليه حائط بسبب حالة الطقس السيئ بسوهاج

    أحمد عبد الراضى

    لقي طفل بالغ من العمر 4 سنوات ونصف مصرعه، قبل قليل، بقرية الصوامعة شرق النيل التابعة لمركز ومدينة أخميم، إثر سقوط حائط قديم عليه نتجية سوء الأحوال الجوية، وشدة الرياح التى ضربت محافظة سوهاج، وتمكنت وحدة الإنقاذ البري من انتشال الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج العام.

    وترجع تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغاً من مأمور العميد محمد سامى مأمور المركز، بمصرع الطفل مصطفى شعبان على خلف، صاحب الـ 4 سنوات ونصف، إثر انهيار حائط مبني قديم بقرية الصوامعة شرق النيل.

    إيقاف حركة قطارات الخط الأول للمترو من الشهداء للمرج الجديدة بسبب الطقس السيئ

    وانتقلت قوات الإنقاذ البرى إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثة من أسفل الإنقاد، وتبين انهيار حائط أحد المنازل القديمة، وأثناء مرور الطفل المذكور سقط عليه الجدار بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

    وضربت محافظة سوهاج مساء أمس، عاصفة ترابية غير مكتملة كليًا مع سقوط امطار طفيفة أدت الى أنقطاع التيار الكهربائى فى أكثر من 20 قرية بالمحافظة وضعف الرؤية بالشوارع والطرق الزراعية، وكذلك الطرق الصحراوية وتم قطع التيار الكهربائي بـ”أعمدة الكهرباء” الرئيسية بالشوارع بذات المنطقة تجنبًا لحدوث تلامس بين أسلاك الكهرباء نتيجة لهبوط الأمطار أو قطع الأسلاك من شدة الهواء الناتج عن سوء الأحوال الجوية.

    غلق 5 طرق بأسوان وشرم الشيخ وسوهاج بسبب الأمطار والطقس السيئ

    ومن جانبة قال اللواء طارق الفقي محافظة أن الاجهزة التنفيذية بالمحافظة قد أنهت من تطهير مخرات السيول الطبيعية والصناعية الموجودة على مستوى المدن والمراكز والقرى، والبالغ عددها 22 مخرًا طبيعيًا وصناعيًا، وتتركز هذه المخرات في مراكز دار السلام وأخميم وساقلته وطهطا وطما.

    وأضاف محافظ الاقليم فى تصريحات صحفية أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة وجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة تحسبا لعدم استقرار في الأحوال الجوية، وذلك في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق