الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. لحظة سقوط نيللي كريم أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “بـ 100 وش” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 07:25 م

أعلنت شركة العدل جروب، عن توقيت عودة الفنانة نيللي كريم لاستكمال تصوير مسلسلها “بـ 100 وش” الذي من المُقرر أن تشارك به في رمضان القادم 2020، وهذا بعد أن توقفت عن التصوير بعد تعرضها لحادث أثنائه، منذ أيام قليلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل بـ”انستجرام” فيديو أثناء تعرض تيللي كريم للانزلاق، وهي راكبة دراجة بخارية ويقودها إسلام إبراهيم، وعُلق عليه: “الفنانة نيللي كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل بـ 100 وش، وهتنزل التصوير الأسبوع ده إن شاء الله .. حمدلله على سلامتك يا نيللي”.

 

View this post on Instagram

 

الفنانة #نيللي_كريم تعرضت لحادث كبير في تصوير مسلسل بـ١٠٠ وش وهتنزل التصوير الاسبوع ده إن شاء الله .. حمدلله على سلامتك يا نيللي #ToughBallerina? @nellykarim_official #بـ١٠٠وش #العدل_جروب

A post shared by El Adl Group – العدل جروب (@eladlgroup) on Mar 13, 2020 at 8:58am PDT

وفي وقت سابق، تواصل “القاهرة 24” مع المنتج جمال العدل الذي طمأن الجميع على صحة الفنانة، وأوضح أن وقوعها من على الدراجة البخارية كان أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في المسلسل، وجُرحت ساقيها، واستلزم الأمر الخياطة.

جمال العدل يكشف الحالة الصحية لنيلي كريم بعد إصابتها في “100 وش”

مسلسل “بـ100 وش” تغير اسمه، حيث كان اسمه الأول هو “النصابين”، وتم تأجيل عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2019 بسبب ضيق الوقت، ويشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم آسر ياسين، بيومي فؤاد وغيرهم، وهو من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، وإنتاج العدل جروب، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

تابع مواقعنا