الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملحم زين يشوِّق الجمهور لبرنامج “The Voice Senior” بصورٍ من الكواليس (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 10:22 م

يشارك النجم ملحم زين في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice Senior” في موسمه الأول، والذي يستهدف فئة المواهب فوق الـ60 عامًا.

وشوَّق ملحم زين جمهوره بنشره مجموعة صور من كواليس التصوير، أثناء اختيار المواهب بالمرحلة الأولى من البرنامج وهي مرحلة “الصوت وبس”.

وسبق وطُرح البرومو التشويقي للبرنامج، والذي تجلت فيه المنافسة الشديدة بين الحكام، الذين تصارعوا على المواهب من أجل خطفهم وإقناعهم باختيارهم لهم.

 

View this post on Instagram

 

#mbcthevoicesenior#thevoicesenior#mbc @platinumrecordsmusic @ziadkebbi @zobiansaadofficial @cedrichaddad @nemer_saade @afifdebes at @waficsaab #melhemzein #ملحم_زين#فريق_ملحم

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein) on Mar 13, 2020 at 9:01am PDT

ففي البرومو نجد المنافسة تشتد بين هاني شاكر وسميرة سعيد، فعند صعود سميرة سعيد إلى المسرح لإقناع أحد المواهب همست لها في أذنها، فجاء رد شاكر عليها كالتالي: “من غير وشوشة والنبي ها”.

“ينتظركم عرض مليء بالمفاجآت”.. سميرة سعيد تروج لبرنامج “The Voice Senior”

ويشارك في لجنة تحكيم الموسم الأول من البرنامج كلًا من الفنان هاني شاكر، ملحم زين، سميرة سعيد التي تشارك في لجنة تحكيم برنامج “The Voice” آيضًا، ونجوى كرم والتي تعد أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج “Arab Got Talents”.

وينتظر الجميع عرض أولى حلقات البرنامج يوم 21 مارس المقبل، عبر شاشة MBC في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويقدم البرنامج كلًا من أنابيلا هلال، وياسر السقاف.

تابع مواقعنا