الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة القادمة.. وائل جسار ونسرين طافش ضيوف أمير كرارة في سهرانين (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 09:56 م

يحل الفنان اللبناني وائل جسار والسورية نسرين طافش ضيفا الفنان أمير كرارة في برنامجه الذي يحمل اسم “سهرانين” عبر شاشة قناة “ON E” يوم جمعة من كل أسبوع.

وتعرض الحلقة في في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر شاشة قناة “ON E”، وذلك ضمن حلقات الموسم الجديد لأمير كرارة، الذي قرر بدأها لأقوى الضيوف.

ويقدم وائل جسار بعض الأغاني التي يحبها الجمهور، منها “بتوحشني”، “مشيت خلاص”، بالإضافة لبعض الأغاني القديمة لمطربين كبار، وذلك بين حماس وتفاعل من الجمهور معه على أغانيه.

ويتحدث وائل عن حياته الشخصية، وعن بعض المواقف التي تعرض لها في مشواره الفني التي يمكن أن تفيد غيره، وبعض المواقف الحياتية المضحكة، التي يشاركها الجمهور ليتجاوب معه الجمهور أكثر.

 

View this post on Instagram

 

#سهرانين مع #امير_كرارة على قناة #ON @ontv @karara.amir @waeljassarofficial @nesreentafesh

A post shared by Sahraneen (@sahraneen_on) on Mar 14, 2020 at 8:12am PDT

كما تشهد الحلقة تفاعل بين نسرين طافش ووائل جسار، وتتحدث نسرين عن مشوارها الفني، والفرق بين سوريا ومصر في المجال الفني، وتشيد بأغاني وائل جسار وتعبر عن إعجابها بهم.

مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف أمير كرارة في “سهرانين”.. غدا 

وتشارك حاليًا نسرين في مسلسل “ختم النمر”، وذلك عبر شاشة قناة “ON E”، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، من يوم السبت إلى يوم الأربعاء، ويعاد الساعة الواحدة صباحًا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرًا.

“ختم النمر” يضم العديد من الفنانين أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، إسلام جمال، ميرهان حسين، نسرين طافش، عفاف شعيب، جميل برسوم، تميم عبده، تامر شلتوت، التونسية ساندي، وهو سيناريو محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا