الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد الجميل.. إدارة الرجاء المغربي تزور بعثة الإسماعيلي قبل الموقعة العربية

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 10:28 ص

حرص أعضاء مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات على زيارة بعثة الإسماعيلي بفندق الإقامة، وذلك خلال استعدادات الأخير للقاء بطل المغرب في إياب الدور قبل النهائي للبطولة العربية.

وأهدى رئيس الرجاء شعار إضافة لدرع صنع خصيصى من أجل منحه للإسماعيلي، وفي إشارة تدل على مدى الترابط والأخوة التي تجمع الناديين.

وأشار مسئولو الرجاء إلى أن تلك الجلسة تأتي ردًا للجميل، بشأن حسن وكرم الضيافة الذي لقيته بعثة الفريق المغربي خلال تواجدها بالإسماعيلية.

وشدد جواد الزيات على سعيه الدائم لتذليل كافة العقبات والعمل جليًا نحو توفير كافة سبل الراحة لبعثة الدراويش.

رسميًّا.. إقامة مباراة الإسماعيلي والرجاء في البطولة العربية دون جماهير

ومن جانبه قال المستشار محمد الكلية، رئيس البعثة: إن تلك الزيارة تأتي فى إطار تعزيز أوجه التعاون بين الناديين، العمل جليا على تحقيق مزيد من الترابط والألفة بين الجانبين.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء أمس الجمعة، إقامة مباراة الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، دون جماهير.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، مساء غد الأحد، ضمن إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

وجاء قرار الاتحاد العربي والذي أعلنه أمس الجمعة في بيانٍ له، بسبب الحرص على سلامة الجماهير وصحتها ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف نظيف، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.

تعرف على موعد مران الإسماعيلي في المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء

تابع مواقعنا