الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال الغندور: تقنية الفيديو نجحت بنسبة 100% حتى الآن

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/مارس/2020 - 12:30 م

علق جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، على تطيبق تقنية الفار في الدوري المصري بداية من الدور الثاني، ونجاحها في 6 مباريات بالممتاز.

وقال الغندور  إن كل الحالات التي طبقت فيها التجربة الوليدة كانت ناجحة سواء في ركلتي الجزاء في لقاء الإسماعيلي والجونة أو الهدف الملغي في نفس اللقاء، وكذلك ركلة جزاء بيراميدز أمام انبي والأهلي في مواجهة سموحة، مما يؤكد أن التجربة كانت ناجحة بنسبة 100%.

وأضاف في تصريحات رسمية: “بعض السلبيات التي ظهرت في التجربة حتى الآن طبيعية ومتوقعة في البداية، ولجنة الحكام لن تتوقف عن تدريب كوادرها عبر محاضرات الفيديو بعد قرار تجميد النشاط الكروي بما فيها تجمعات الحكام”.

واختتم: ما تم كان تحديا كبيرا للجنة الخماسية التي نجحت في كسب الرهان بفضل تعاونها مع لجنة الحكام التي نجحت هي الأخرى في تحقيق إنجاز أشاد به الاتحاد الدولي، بإنهاء كل متطلبات تطبيق التجربة الفنية والتقنية في وقت قياسي.

اتحاد الكرة يوضح حقيقة إلغاء الدوري بسبب كورونا (خاص)

وفي وقت سابق، قال وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إنه منح العمال والموظفين داخل الاتحاد، إجازة لمدة أسبوع بسبب فيروس كورونا المنتشر حاليًا بين دول العالم.

وأكد العطار في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه لا يوجد خطه تم طرحها في حالة إلغاء الدوري، ولا نية من أجل تجميد النشاط في مصر.

وتابع: “احترمنا قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تعليق النشاط الرياضي، من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والحد من ذلك الفيروس المنتشر داخل دول العالم”.

وأشار إلى أن سلامة اللاعبين أفضل من أي شيء آخر، كما نفى عقد اجتماع بين أعضاء اللجنة الخماسية يوم الثلاثاء القادم لتحديد موقف الدوري”.

تابع مواقعنا