الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة حسين الشحات تتعرض لوعكة صحية (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/مارس/2020 - 02:44 م

تعرضت إسراء عادل، زوجة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لوعكة صحية، صباح اليوم الإثنين، وتم نقلها إلى المستشفي.

ونشر حسين الشحات صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” برفقة زوجته وأخيه قائلًا: “ألف سلامة عليكي يا حبيبتي، ربنا يقومك بالسلامة بإذن الله”.

وتابع: “اليوم زوجتي وأمس كان أخي الحمد الله على كل شيء”.

وكان محمد الشحات، شقيق حسين قد تواجد في المستشفى مساء أمس من أجل إجراء عملية في يده.

تفاصيل إصابة حسين الشحات لاعب الأهلي وموقفه من العملية الجراحية

أزمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم تنتهي بعد، حيث عاني من “فتاق” خلال الأيام القليلة الماضية، بجانب تأثره من الإصابة بالعضلة الضامة.

وأكد مصدر مقرب من حسين الشحات في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24″، أن الشحات يعاني من فتاق أسفل البطن، وهذا يؤثر على العضلة الضامة، خلال تلاحم المباريات، حيث يشارك بشكل اساسي مع الفريق الأحمر”.

وتابع: “حسين يحتاج إلى عملية جراحيه، من أجل التخلص من ذلك الفتاق، حيث سيغيب عن النادي الأهلي من شهر إلى شهر ونصف، للعودة من جديد إلى الملاعب”.

وأشار: “حسين الشحات فضل عدم القيام بعملية جراحيه خلال الأيام الماضية، بسب احتياج الفريق الأحمر له، بجانب مباراة صن داونز التي كان يترقبها منذ فترة، لتعويض الخسارة الثقيلة التي شارك فيها مع الأهلي خلال الموسم الماضي”.

وأضاف: “تأثر حسين الشحات نفسيًا وراء غياب التركيز داخل الملعب، ويمر بفتره صعبه، حيث رفض خوض العملية، لضياع مكانه داخل الأهلي، بعد أن نجح في الحفاظ على تواجده في التشكيل الاساسي بشكل مستمر”.

حسين الشحات يذبح عجلًا لفك النحس واستعادة مستواه (صور)

تابع مواقعنا