الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليه لأ؟” أول بطولة مطلقة لأمينة خليل في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 11:49 ص

تخوض الفنانة أمينة خليل، السباق الرمضاني المقبل 2020، بأول بطولة مطلقة لها، من خلال مسلسل “ليه لأ؟”، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ويكتب الحلقات دينا نجم ومحمد مجدي.

تجسد أمينة شخصية “عاليا”، وهي شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها في زمام أمور الجيل الأصغر، ولكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك في مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة.

تقرر عاليا خوض التجربة إلى نهايتها، متحملة نتيجة إصرارها على استقلاليتها وحريتها في اتخاذ القرارات المصيرية في حياتها.

أمينة خليل
أمينة خليل

المسلسل اجتماعي يتناول قصة جيل يريد التحكم في زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.. صراع ما بين التشبث بالتقاليد ولو كانت بالية، وبين الرغبة في التجديد ولو كانت مخاطرة.

“اتجاه عكسي” لأمينة خليل على MBC مصر في رمضان 2020

“ليه لأ؟” يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وناردين فرج. من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج E producers عبد الله أبو الفتوح.

وكانت أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2019، في مسلسل “قابيل” مع محمد فراج، محمد ممدوح، علي الطيب، حسني شتا، ظاحمد كمال، علي قاسم، بسنت شوقي وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا