الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز هشام على خلاف مع والده طارق لطفي بمسلسل “القاهرة كابول”

القاهرة 24
فن
الإثنين 16/مارس/2020 - 06:04 م

يشارك النجم معتز هشام في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل “القاهرة كابول” بجانب نخبة من النجوم أبرزهم فتحي عبد الوهاب، طارق لطفي، خالد الصاوي وعدد آخر من النجوم.

وتواصل “القاهرة 24” مع معتز هشام الذي كشف عن بعض تفاصيل دوره في مسلسل “القاهرة كابول”، فيجسد بالمسلسل دور ابن الفنان طارق لطفي، ويبدأ تصوير مشاهده بالعمل بعد يوم 20 من شهر مارس الجاري.

وأضاف هشام بأنه خلال أحداث المسلسل يوجد خلاف بينه وبين والده طارق لطفي، ولكن ليس بسبب كون أبيه إرهابي، بل أن الخلاف يكون على شيء ثان بينهم، فتترتب عليه أحداث آخرى تزيد من جرعة التشويق بالمسلسل.

ويطل هشام في “القاهرة كابول” مع عدد من النجوم أبرزهم طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، شيرين، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف مثل أحمد رزق، العمل تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاث شخصيات أساسية، وهم الإرهابي ويجسده طارق لطفي، والإعلامي ويلعب دوره فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن ويقوم بالدور خالد الصاوي.

وفي ذات الوقت يشارك هشام في مسلسل آخر برمضان وهو “الاختيار” بجانب النجم أمير كرارة، حيث يجسد به شخصية الإرهابي هشام عشماوي في الصغر، ويستكمل تجسيد الدور النجم أحمد العوضي، “الاختيار” تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

معتز هشام يجسد شخصية هشام عشماوي ويظهر في الحلقة الثالثة بمسلسل “الاختيار”

وكان الظهور الأبرز لهشام في مسلسل “ممالك النار” للنجم خالد النبوي، والذي جسد به دور السلطان سليم الأول في الصغر، وحاز هشام على العديد من التعليقات الإيجابية، والتي ساهمت في زيادة نجوميته وتصدره للمشهد فور عرض المسلسل، وشاركه بطولة “ممالك النار” عدد ضخم من النجوم من حول العالم العربي كان أبرزهم خالد النبوي، محمد حاتم، محمود نصر، عبد المنعم العمايري، نضال نجم، رشيد عساف، كندة حنا، رامز الأسود، سهير عمارة، خالد نجم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، سيناريو أحمد ندا، ومن إخراج بيتر ويبر.

معتز هشام
معتز هشام بممالك النار
تابع مواقعنا