الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الفيشاوي ينفعل على الجمهور بسبب كورونا: “محدش يحط إيده على وشه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 04:53 م

وجه الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة للجمهور للوقاية من فيروس كورونا المستجد، أو كما يقول عليه الأطباء “كوفيد 19″، حيث انتشر هذا الفيروس في دول العالم بشكل سريع، ما دفع العديد من الفنانين لتوجيه الرسائل للجمهور لتحذيرهم منه.

وكانت رسالة الفيشاوي الأساسية هي نصح الجمهور بعدم وضع الأيدي على الوجه، ولكن أسلوبه كان يحتوي على شيء من العصبية، وما لفت انتباه الجمهور أنه وضع يديه على وجهه في نهاية الفيديو، وظهر الفيشاوي في بداية الفيديو وهو يلعب البيانو، قائلًا: “ياجماعة محدش يحط إيده على وشه”.

 

View this post on Instagram

 

??يا جماعه بعد اذنكو و لو سمحتو #fishawy #covid_19 #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Mar 17, 2020 at 6:25am PDT

وكانت تعليقات الجمهور ساخرة، فقال أحدهم: “ينفع كده تموتنا من الضحك”، وقال آخر: “إيه ده يا عم أنت في ايه؟”، وكتب آخر: “كوميدي”.

وأحمد الفيشاوي ليس الممثل الأول الذي يحذر الجمهور من فيروس كورونا المستجد، حيث نشرت الفنانة يسرا أمس فيديو ووجهت فيه نصيحتها للجمهور بتوخي الحذر واتباع الإجراءات الاحترازية كيلا يُصابوا بالمرض، ونصحت الجميع بالبقاء في بيوتهم.

يسرا: “طول ما احنا إيد واحدة هنقدر نهزم كورونا”

وكان الفيشاوي قد أثار ضحة عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة بسبب قضية النفقة التي رفعتها عليه طليقته هند الحناوي وتم الحكم عليه بالحبس لمدة عام، ثم قدمت هند الحناوي، تظلما لمحكمة الأسرة بسبب منع ابنتها من السفر، وقبلت المحكمة الطلب وتم إلغاء القرار.

وكانت المحكمة قد قررت منع لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، من السفر، إلا أن والدتها قررت التظلم على الحكم، ليصدر قرار اليوم بالإلغاء، حيث جاء الحكم في الدعوى رقم 1183 لسنة 2019، إلغاء أمر منع السفر، واعتباره كأن لم يكن، وإلغاء كافة الآثار المترتبة عليه.

بعد حكم حبسه.. الفنان أحمد الفيشاوي يتغزل في زوجته

تابع مواقعنا