الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين فهمي يوجه رسالة لحسن شاكوش.. ويؤكد: أنا ضد منع أي شيء (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 12:00 ص

حل الفنان القدير حسين فهمي ضيفا على الإعلامية إيمان الحصري اليوم الاثنين، في برنامجها “مساء dmc”، وذلك عبر شاشة قناة “dmc” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وعبر حسين عن رأيه في نوع الغناء المهرجانات، وعن الأزمة التي تعرضوا لها في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه ضد المنع في أي شيء طوال حياته، وكان يجب احتواء هؤلاء الشباب.

وقال: “أنا شايف إنها أزمة مكنش ليها لازمة خالص، أنا رأيي إن هاني شاكر كان لازم يحتوي الأولاد دول لأنهم ناجحين ومواكبين العصر، بنسمعهم دلوقتي في الأفراح وفوق السطوح في الأماكن الشعبية ومفيش مشكلة”.

وأضاف: “ومهرجان بنت الجيران محققه نجاح معدية 150 مليون مشاهدة فهي قصة نجاح، وإذا كان فيه أي حاجة منمنعهمش نوجههم، أنا ضد المنع في أي حاجة، وطول عمري كنت ضد الرقابة، الرقابة هي الضمير، والرقابة هي ضمير الفنان طول العمر”.

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/193674268745099/?v=193674268745099

واسترسل حديثه، قائلًا: “مفيش حاجة اسمها رقابة أو حد يقولي تعمل إيه ومتعملش إي، أنا اللي بقول لأن أنا الفنان أنا ضمير الأمة، هي دي القوة الناعمة، قوتها في كدا بإن عندها ضمير”.

كما طالب حسين المطرب الشعبي حسن شاكوش بدراسة الموسيقى ليكون على دراية أكثر، وقال أنه استجاب لطلبه، متمنيًا أن لاي ضايقه أحد ولا يعترض مشواره الفني، ليستطيع الاستمرار.

كما تحدث على غرار الحلقة عن المستجدات التي طرأت على مصر، من انتشار فيروس كورونا وفي العالم جميعه، مؤكدًا أن ما يحدث هو مؤامرة، فهو مؤمن بذلك من قديم الأزل، وذلك ليس بشيء جديد.

وأشار إلى أن هناك العديد من الكتب والأفلام العالمية التي تحدثت عنها يحدث حاليًا، بوجود فيروس خلال الفترات المقبلة، سيطرأ العالم، لتغير مجرى الحياة، وذلك إذا رجعنا لتلك الكتب والمؤلفات.

تابع مواقعنا