السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. ريم البارودي وزينة من كواليس مسلسل جمع سالم في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 11:46 م

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها صورة لها من كواليس مسلسل “جمع سالم” مع الفنانة زينة، ومن المقرر خوض المسلسل السباق الدرامي الرمضاني القادم، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية.

ونشرت ريم صورة تجمعها بالفنانة زينة وسلوى خطاب وياسمين، بالإضافة إلى ياسمين رضا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة، قائلةً: “من كواليس مسلسل جمع سالم رمضان 2020، تأليف محمد ناير، إخراج استاذة ايمان حداد، إنتاج سكرومو ميديا”.

من كواليس مسلسل جمع سالم
من كواليس مسلسل جمع سالم

وحدث إثارة في الفترة الأخيرة، حول انضمام الفنان سيد رجب لأسرة المسلسل، وخاصةً بعد نشر زينة صورة تجمعها به، من الأقصر أثناء حضورهما مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتعليقها على الصورة: “كله يقول مبروك أنا وأستاذ سيد رجب”، وغيرت بعدها التعليق، وحذفت جملة “كله يقول مبروك”.

زنية في كواليس تصوير جمع سالم
زنية في كواليس تصوير جمع سالم

ولكن نفى الفنان سيد رجب حقيقة انضمامه للمسلسل، وعلم “القاهرة 24” أن هناك دور كان معروض عليه وقرأع وأعجب بالدور، ولكن اختلف مع الشركة المنتجة على الأجر، فاضطرت زينة أن تعدل التعليق.

رنا سماحة والصريطي وحنان سليمان أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثة في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته بجانب زينة كلا من محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

تابع مواقعنا