الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجمة La casa de papel تُعلن إصابتها بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/مارس/2020 - 08:55 م

أعلنت الممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونيو نجمة المسلسل الشهير “La Casa De Papel” عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، وتتواجد حاليًا في منزلها من أجل العزل الصحي، بعدما خضعت للإجراءات وجائت الفحوصات إيجابية.

ونشرت النجمة الإسبانية صورة لها من منزلها عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وقالت بأنها شعرت بالأعراض فأجرت الفحوصات للتتأكد، فجائت إيجابية، وطمأنت جمهورها بأنها بخير، وأشارت بأن ذلك المرض معد ولعين للأشخاص الذين لا يملكون مناعة قوية.

وأضافت بأن على الجميع أخذ الأمر على محمل الجد، فهناك العديد من القتلى والأرواح أصبحت على المحك، ومازلنا لا نعرف إلى أي مدى سيذهب هذا، لذلك على الجميع الاعتناء بأنفسهم والبقاء بالمنزل وحماية الآخرين.

إيتزيار إيتونيو
إيتزيار إيتونيو

وكانت شعرت بالأعراض من كحة وعطس منذ مساء يوم الجمعة، وأجرت التحاليل وعلمت بالنتيجة اليوم، ومن ثم ستبقى في الحجر الصحي لمدة 15 يوم.

وتجسد إيتونيو بالمسلسل شخصية “راكيل”، ويشهد شهر أبريل المقبل عودة المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel بموسمه الرابع الجديد، وذلك يوم 3 إبريل المقبل، والذي يسرد بداية مرحلة جديدة في الحبكة الدرامية بعد أن وقع البروفيسور وفريقه في فخ الاقتحام وأطلق النيران على العمليات الخاصة التي كادت تقتحم البنك.

ولم تكن هي النجمة العالمية الأولى التي تصاب بالمرض فكان أول النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بالمرض النجم توم هانكس وزوجته، والذين يتواجدون حاليًا في الحجر الصحي ويتلقون العلاج، ويحرص هانكس على مشاركة الجمهور بصور من داخل العزل الصحي وطمأنه الجمهور على صحته.

تابع مواقعنا