الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. انتهاء تصوير حكاية “بنات موسى” لوفاء عامر بمسلسل “إلا أنا”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 05:39 م

حقق مسلسل “إلا أنا” منذ عرضه يوم السبت الماضي، نجاحًا كبيرًا، فبدأ المسلسل بحكاية “بنات موسى” والتي استطاعت أن تجذب أنظار الجمهور بسبب الحبكة الدرامية التي تشتمل عليها، من صراع بين عائلتين على الميراث، ومنع عم بنات أخيه المتوفي من حقهم في تركة أبيهم.

وعلم “القاهرة 24” أن اليوم سينتهي فريق عمل حكاية “بنات موسى”بمسلسل “إلا أنا” من تصوير باقي مشاهد العمل، والتي تصور في منطقة مصر الجديدة، حيث أن المشاهد المتبقية مشاهد جماعية تجمع معظم أبطال الحكاية، والذي كان بدأ التصوير بها منذ شهر فبراير الماضي. وتدور أحداث حكاية “بنات موسى” حول سيطرة سالم -صبري فواز- على مقاليد الأمور والفوز بثروة أخيه موسى المتوفي -كمال أبو رية- ومنع بناته من أخذ حقهم في الميراث، كما يحاول أن يتزوج من أرملة أخيه سعاد -وفاء عامر-، فيشتد الصراع بين جميع الأطراف، وتتصاعد الأحداث حلقة جراء حلقة.

وتضم الحكاية عدد من النجوم والوجوه الشابة أبرزهم، كمال أبو رية، وفاء عامر، صبري فواز، نادية رشاد، صفاء جلال، مجدي السباعي، ياسر علي ماهر، سلمى غريب، محمد عز، ديانا هشام، محمد العمروسي، محمد درويش، ديانا هشام، حامد الشراب، مصطفى عبد السلام، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، تأليف محمد محرز وأمين جمال، إخراج محمد أسامة. مسلسل “إلا أنا” عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها فى عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح و كفاح المرأة والعنف ضد المرأة و نظرة المجتمع للمرأة المطلقة). ويعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الثامنة مساءً، وفي تمام الحادية عشر مساءً على قناة DMC Drama، بدءً من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع. وكانت الشركتين المنتجتين وهما المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى، طرحا الأغنية الدعائية للمسلسل والتي تحمل عنوان “هنعيش ونشوف”، وقدمتها المطربة لينا شماميان، بجانب طرح بوستر لكل اسم حكاية بجانب البطلة الخاصة بها.

أنصاف تتهم سعاد في شرفها.. أبرز أحداث الحلقة الخامسة من “بنات موسى” بمسلسل “إلا أنا” (صور)

 

تابع مواقعنا