الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أنباء وقف مسلسلها.. زينة تثير أزمة مع متابعيها بسبب كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/مارس/2020 - 10:09 م

من الواضح أن أنباء خروج مسلسل الفنانة زينة من السباق الرمضاني وتوقف تصويره خلال الأيام الماضية صحيح، الأمر الذي دعاها للتفرغ بعض الشيء لقول رأيها في بعض الشئون التي تهم العالم العربي، تسليط الضوء عليها مرة أخرى، وعلى رأسها فيروس كورونا المستجد.

وتحدثت زينة غير مكترثة بأهمية الفيروس، وغير مبالية بخطورته في جميع أنحاء العالم، وذلك وضح جليًا في الفيديو الذي ظهرت فيه من الأقصر أثناء حضورها مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وهذا ينم عن جهلها في بعض الأمور.

وعندما تداركت خطورة ما قالته بشأن فيروس كورونا الخطير، أعلنت اعتذارها أمام الجميع على منصات التواصل الاجتماعي، لتعود مرة أخرى ويسلط عليها الأضواء، وتجذب انتباه الجمهور لها، وخاصةً أن هناك بعض الأنباء المتداولة بانسحاب مسلسلها الرمضاني.

بعد إثارة زينة الجدل حول مشاركته في “جمع سالم”.. سيد رجب يكشف الحقيقة

وأرجع البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عدم تدارك زينة للأزمة العالمية، كونها لم تكمل تعليمها الثانوي وأن ذلك تسبب لها في القصور لفهم بعض الأمور، وأيضًا أعادوه لفشلها حتى في استكمالها التعليم خارج البلاد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 18, 2020 at 1:10pm PDT

وتعود قصة عدم استكمالها التعليم خارج البلد بسبب أزمتها مع الفنان أحمد عز، فعند زواجها منه خارج البلاد قررت استكمال تعليمها مرة أخرى، ولكن لم تمر شهور وأصبحت حامل مما أعاق دراستها، وتوالت المشاكل وصولًا لأزمة الطفلين مع والدهم أحمد عز.

حيث تعاقدت زينة على بطولة مسلسل “جمع سالم” وتعد هي آخر البطلات المتعاقدين على بطولات الأعمال الدرامية للموسم الرمضاني، وبدأت تصوير قبل سفرها إلى الأقصر لحضور المهرجان، ومن ثم توقف تصويره بسبب المهرجان، والآن هي في حالات حرجة من تصوير المسلسل بسبب الفيروس وقرارات الدولة المتخذة يومًا بعد يوم.

فمن المعروف دائمًا عن حياتها بإثارة الجدل وتسليط الاضواء عليها ليس بفنها، ولكن بحياتها الشخصية، وخاصةً أزمتها مع الفنان أحمد عز، وتوالت القضايا والفضائح حتى بعد ولادتها للتوأم، ورفض عز الاعتراف بأطفالها، معتبرهم ليسوا أطفاله منها.

تابع مواقعنا