• بحث عن
  • “المتحدة للخدمات الإعلامية” تقدم برامج تعليمية للطلاب من المنزل عبر قنواتها

    سهر عوض
    قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص فترة تعليمية مفتوحة على قنواتها لطلاب الشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي، والشهادة الثانوية، وذلك في إطار حرصها على المسئولية المجتمعية للمجموعة، وما يتطلبه من دور تنموي وتعليمي، ويأتي هذا بناءً على طلب قطاع عريض من مشاهدي القنوات، بعد تعليق الدراسة حماية للطلاب من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.
    وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي بإسم المجموعة، أن القرار سيتم قريبا تنفيذه بتخصيص الفترة من 8 صباحًا وحتى 12 ظهرا على قناتي “CBC و الحياة العامة”، وذلك لبث المحتوى التعليمي الخاص بالشهادة الإعدادية و الشهادة الثانوية العامة، في صورة شرح للمناهج في مختلف المواد.
    كما سيتم تقديم المراجعات النهائية للصف الأول والثاني الثانوي، قبل الامتحانات مؤكدا على أن المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المجموعة، شدد على تسخير كافة الإمكانات لتقديم هذه البرامج في صورة مميزة، و سيتم في القريب العاجل الإعلان عن مواعيد تقديم تلك البرامج التعليمية على القنوات المحددة، ويأتي ذلك تضامنًا مع مبادرة #خليك_في_البيت.

    المتحدة للخدمات الإعلامية تتخذ إجراءات احترازية لحماية موظفيها من كورونا

    وفي وقت سابق، صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، وذلك لأخذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية موظفيها من الإصابة بفيروس COVID-19.

    وتابع حسام صالح، أنه بناء على تعليمات تامر مرسى رئيس مجلس الإدارة، يتم تعقيم المبانى المختلفة ورفع مستوى إجراءات النظافة والسلامة، وإلغاء العمل بالبصمة الإلكترونية.

    وأكمل حسام صالح، أنه تم عمل تجربة إخلاء لأحد المبانى لتمام التأكد من إجراءات الأمن والسلامة، مضيفاً أن ما يتم من إجراءات هو بمثابة حماية لموظفى المجموعة والذين يحملون مهمة هامة فى مختلف الوسائل الإعلامية بالمجموعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق