الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السقا يتكفل بـ70 أسرة متضررة ويتحدى عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب| فيديو

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 11:59 ص

تفاعل النجم أحمد السقا مع تحدي “الخير” الذي أطلقه لاعب كرة القدم سعد سمير، لمساعدة ودعم الأسر الفقيرة المتضررة من فيروس كورونا، وذلك في محاولة للتكاتف مع الدولة في ظل الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد.

ونشر أحمد السقا فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” أعلن فيه عن قبوله واستجابته لدعوة كلًا من الفنان تامر حسني وعمرو يوسف له بالمشاركة في ذلك التحدي.

وقال السقا في الفيديو: “أنا بلبي دعوة صديقي تامر حسني و صديقي عمرو يوسف في دعوة للخير، وسوف اتكفل بـ 70 أسرة، وأوجه الدعوة لكلًا من عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وجميع أصدقائي في الوسط الفني للمشاركة في تلك المبادرة”.

ووجه السقا التحية لشعب مصر ووقوفه بجانب بعضه البعض، كما تمنى بزوال تلك الغمة عن البلاد، ورجوع كل شئ إلى حالته الطبيعية.

وفي وقت سابق، نشر السقا فيديو يشجع فيه المواطنين على البقاء بالمنزل، للحفاظ على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وظهر  في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، ونصح الجمهور بالتزام المنزل حتى نجد الحل لهذا الفيروس، فقال: “عشان صحتك، وأولادك، وحياتك وبلادك.. خليك في البيت”.

أحمد السقا يحذر الناس من كورونا: “عشان حياتك وأولادك وبلادك.. خليك في بيتك” (فيديو)

وشارك عدد كبير من النجوم في تلك المبادرةحتى الآن فكان أبرزهم الفنان محمد رمضان، شيكو، منى زكي، عمرو يوسف، تامر حسني، أحمد فهمي، أحمد السعدني.

https://www.instagram.com/p/B98r2MPBhDd/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت اتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءً من يوم السبت الماضي، بجانب إغلاق كافة المطاعم والمقاهي  والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

وفي سياق مختلف، يواصل الفنان تصوير برنامجه الجديد الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، ويحمل اسم “مين يغلب السقا؟”، حيث يتواجد في لبنان من أجل تصويره،وانتهى من التصوير مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم درة، يسرا، كريم عبد العزيز، فيفي عبده، وغيرهم.

تعرف على اسم برنامج النجم أحمد السقا قبل عرضه في رمضان 2020 (خاص)

تابع مواقعنا