الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الجمعة.. إلغاء الدورة الـ47 لجوائز الإيمي بسبب فيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 11:24 ص

يحظى عالم الفنانين باهتمام كبير من قبل الجماهير، فيحرص عدد كبير منهم على معرفة جديدهم أول بأول، ومع انتشار فيروس كورونا في العديد من أنحاء العالم، وإصابة بعض الفنانين به، أصبح عامل الفضول نشط لدى الجمهور من أجل معرفة كيفية تعامل النجوم معه، وآيضاً الإلمام بالفعاليات التي تم تأجيلها أو إلغائها بسبب الفيروس، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” ابرز أخبار الفن يوم الجمعة.

إلغاء الدورة الـ47 لجوائز الإيمي بسبب كورونا

قرر القائمون على حفل توزيع جوائز الإيمي في دورتها الـ47، إلغاء فعاليات تلك الدورة والتي كان من المقرر انطلاقها يوم 12 يونيو 2020 بقاعة باسادينا سيفيك، وجاء ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وتفشيه في العديد من أرجاء العالم.

يأتي ذلك الإلغاء بعد ساعات من الكشف عن تأجيل مهرجان كان السينمائي، فكان من المقرر إقامته بدءً من يوم 12 حتى 23 مايو المقبل، فعبر موقع فاريتي تم الإعلان عن أن إدارة المهرجان تعيد النظر في العديد من الاختيارات من بينها تأجيل المهرجان حتى نهاية يونيو أو بداية يوليو المقبل.

إلغاء فعاليات توزيع جوائز الإيمي
إلغاء فعاليات توزيع جوائز الإيمي

كارول سماحة تطرح “مش هعيش” بعد طلب من الجمهور

طرحت النجمة كارول سماحة أمس الخميس، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “مش هعيش”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث طالبها الجمهور بطرحها بعد العديد من المناقشات بينها وبينهم، فكانت تفكر في تأجيل طرحه بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

فاستجابت كارول سماحة، لطلب الجمهور وطرحتها عبر جميع صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعى، وتقول كلمات الأغنية: “مش هعيش.. مش هعيش محبوسة في سجن القلق.. هبقى حرة وعندي حق.. افهم إن أنا عندى مبدأ طول حياتي.. بدي فرصة وفرصتين التالتة لأ.. مش هعيش مع حد سلبي.. وأصحى ألاقي عمري راح.. حد فاكر إن قلبي.. ملك ليه أو مستباح.. دب المشكلة والحل باين من زمان.. الحب بيموت لو ما حسش بالأمان.. امتحان وسقطت فيه ولموا الورق.. حبنا كارت اتحرق”.

شيرين رضا تطمئن جمهورها على صحتها

تردد في الساعات الماضية خبر إصابة الفنانة شيرين رضا بفيروس كورونا المستجد، وانتشرت الأقاويل بأنها أجرت تحاليل أثناء تصويرها مسلسل “ليه لأ” وتم إثبات إصابتها بالفيروس.

وخرجت رضا ونفت تلك الأخبار المتداولة مؤكدة أنها مجرد اشاعات، وبأنها تنعم بصحة جيدة، وعبر حسابها الرسمي بتويتر قالت: “”إشاعة يا جماعة أنا بخير الحمد لله وربنا يشفي الجميع، وحقيقي ده مش وقت إشاعات وترندات، ده وقت إننا نطمن بعض لحد ما الازمة دي تعدي على خير إن شاء الله”.

تعليق شيرين رضا على إصابتها بكورونا
تعليق شيرين رضا على إصابتها بكورونا
تابع مواقعنا