الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمي ملكة.. محمد رمضان يطرح أغنية جديدة في عيد الأم بمشاركة والدته (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 10:56 م

طرح النجم محمد رمضان، أغنية جديدة بعنوان “أمي ملكة”، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأم والذي يوافق غدًا السبت 21 مارس، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات البلدوزر، وألحان وتوزيع إسلام الأبيض وإسلام شيبسي.

وظهر رمضان في بداية الكليب، رفقة والدته والتي أهداها الأغنية، وتقول الكلمات: “أمي راضية عني، بدعوة منها لفة بالنجاح بلاد، طلة وابتسامة بتواسيني في الشداد، ربك خلق الجنة تحت رجل الأمهات، رضاها عني من رضا رب العباد، أمي رزف ليا بدعي ربي إنه يخليكي ليا، أمي معنى الحنان يا حضن دافي ديما بيحسسني بالأمان يا اشايلة سري ضهر بيحمني من زامان، أمي ملكة”.

 

محمد رمضان يعمل تلك الفترة على تحسين صورته الذهنية في نظر الجمهور، خاصةً بعد أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، حيث أعلن أمس عبر حسابه بـ”انستجرام” استجابته لـ “تحدي الخير” الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، وكان لاعب نادي الزمالك محمود شيكابالا من نقل التحدي لرمضان.

ونشر رمضان أمس فيديو قال فيه إنه قرر التبرع بـ2  مليون جنيه لوزارة الصحة، لدعم الأسر لمواجهة فيروس كورونا، ودعا للاعب شيكابالا بالبركة لأنه يرعى 30 أسرة من متضرري فيروس كورونا لمدة شهر كامل، كما تحدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، وأحمد بهجت، والمنتج تامر مرسي، بالإضافة إلى اللاعب رمضان صبحي، لدعم الخير.

محمد رمضان يتبرع بـ2 مليون جنيه لمرضى كورونا.. ويتحدى ساويرس وتامر مرسي (فيديو)

تابع مواقعنا