الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطبيبة هبة مصطفي: نجري حالياً تجربة علاج كورونا الذى ينتقل من الإبل للمصابين بالفيروس

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 11:19 م

قالت الطبيبة هبة مصطفى، وتعمل أستاذ مساعد في علم الباثولوجى بجامعة جونز هوبكنز الأمريكية، إن المعامل تعمل حالياً على تطوير لقاحات طبية خاصة لفيروس كورونا بعد تفشي المرض اللعين، مشيرة إلى أنه يتم حالياً تجربة علاج على عدد من المرضى ولكنه علاج كورونا الذى ينتقل من الإبل.

وأشارت الطبيبة المصرية، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، أنها تعمل في المعامل التشخيصية، كما أن كل التحاليل ترسل إلى الولاية كي يتم تحليلها في المعامل المحلية وكل ما نعمل عليه هي تحليلات تشخيصية الحالات حاليا بدأت تزيد بشكل كبير وكان الضغط على عدد محدود من المعامل.

عاجل.. إصابة رئيسة التمريض في مستشفى بدمياط بفيروس كورونا وعزل الطاقم الطبي بالكامل

عقب إعلان وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 60 حالة.

وكشف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارالدكتور خالد مجاهد، عن خروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، تشمل الحالات 5 مصريين من بينهم “طبيب وممرضة”، بالإضافة إلي 6 أجانب من جنسيات مختلفة، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 39 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 60 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.

عاجل.. تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لأمين شرطة في كفر الشيخ (صورة)

تابع مواقعنا