الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حامل “شارة” قيادة الأهلي بعد رحيل حسام عاشور

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 09:06 م

قدمت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، الشكر إلى حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدم التجديد له خلال الفترة المقبلة، ومطالبته بالاعتزال.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض فكرة التجديد إلى حسام عاشور، لعدم الحاجة له خلال الفترة المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر بعناصر شبابية.

ويعد حسام عاشور واحدا من أهم اللاعبين التي خاضت مسيرة حافلة من البطولات داخل القلعة الحمراء، حيث حقق ٤٤ بطولة.

ويحمل لواء الأهلي وشارة القيادة داخل الفريق الأحمر، أحمد فتحي، حالة تواجده داخل الملعب، ثم محمد الشناوي حارس مرمي الفريق، ويليه أيمن أشرف الظهير الأيسر للمارد الأحمر.

حسام عاشور: “الأهلي باعني بعد التاريخ ده كله.. وبيطالبوني بالاعتزال”

في دهشة خرجت تصريحات حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إبلاغه من لجنة التخطيط في النادي برئاسة محسن صالح، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها.

وقال عاشور في تصريحاته مع الصحفيين داخل النادي الأهلي: “مفاوضات تجديد تعاقدي مع الأهلي تعثرت و مسؤولى النادي طالبوني بالاعتزال أو اللعب لناد آخر”.

وتابع عاشور: “لم أحسم مصيري حتى الآن، بالطبع كنت أتمنى إنهاء مسيرتي في النادي الأهلي ولم أتوقع أن يحدث معي هذا بعد ماقدمته للقلعة الحمراء واللى فيه الخير يقدمه ربنا”.

وكانت لجنة التخطيط للكرة في الأهلي، برئاسة محسن صالح، قد عقدت اجتماعا عصر اليوم الجمعة مع حسام عاشور لحسم مصير اللاعب مع الفريق.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن في بيان رسمي: الاستغناء عن حسام عاشور بناء على تعليمات فايلر

تامر صقر ينفي شائعة وفاته ويعلق على استغناء الأهلي عن حسام عاشور (خاص)

الأهلي يوافق على رغبة إكرامي في الرحيل ويشيد بمشواره الرائع

تابع مواقعنا