الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يحذر من كورونا مستشهدًا بقصة السيدة الكورية رقم 31: “أصابت 8 آلاف شخص”(فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 20/مارس/2020 - 10:11 م

شارك الفنان محمد هنيدي، في حملة الممثلين لنصح الجمهور باتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العديد من دول العالم وأصاب أعداد هائلة من الشعوب، بل أن بعض البلاد وصلت إلى مرحلة حجر صحي على الدولة بأكملها.

واختار هنيدي أن يُحذر الجمهور من خلال عرض قصة واقعية، لأمرأة في دولة كوريا، قائلًا: “مساء الخير عايز احكيلكوا حكاية المريضة رقم 31 التي تسببت في إصابة حوالي 8000 شخص في كوريا، حيث شعرت المرأة بارتفاع في درجة الحرارة مما تسبب في ارتكابها حادثة بالسيارة”.

وأضاف: “ذهبت تلك المرأة للمستشفى، وعرض عليها الأطباء خضوعها لتحليل فيروس الكورونا، ولكنها رفضت بشكل نهائي، ولم تكتف بخروجها من المستشفى والذهاب للبيت، بل ذهبت إلى أكبر تجمعيين دينيين في كوريا، ونقلت الفيروس إلى حوالي 1200 شخص، وفي اليوم التالي ذهبت مع إحدى صديقاتها للعشاء في أحد الفنادق، ونقلت الفيروس لجميع النزلاء في هذا الفندق”.

 

View this post on Instagram

 

المريضة ٣١ .. اللي تسببت في عدوى الاف في كوريا الجنوبية بالكورونا أوعى تكون المريضة ٣١ المشاهدة يوتيوب في الانفو

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Mar 20, 2020 at 12:19pm PDT

واختتم هنيدي القصة: “بعد أن كانت كوريا تُسجل أعداد قليلة من المُصابين بفيروس كورونا، أصبحت تُسجل أعداد كبيرة جدًا في وقت قصير وصلت إلى 8000، لذلك يجب ألا نكون مثل هذه المرأة.. احمي نفسك.. احمي أسرتك.. احمي بلادك”.

ومحمد هنيدي ليس أول النجوم الذين يهتمون بتحذير الجمهور من فيروس كورونا المستجد، حيث يحرص العديد من الفنانين على نشر فيديوهات لهم، وهم ينبهوا فيها الجمهور بالتزام منازلهم، وعدم الذهاب للأماكن المُتكدسة بالأفراد كي لا يُصابوا بالعدوة.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين أحمد السقا، أحمد حلمي، أحمد صلاح السعدني، يسرا، إلهام شاهين، وغيرهم ورفع الجميع شعار خليك في بيتك، وهذا بالإضافة إلى تحدي “الخير” الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، وانتقل بين النجوم الذين يقرروا كفالة عدد من أُسر المُصابيين بفيروس الكورونا.

محمد هنيدي يمازح السقا: “مجرد ما بقعد معاك همومي بتزيد أكتر” 

تابع مواقعنا