الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كلمات الأغنية الجديدة لمسار إجباري بعد غنائها لأول مرة في حفل “لايف” (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 12:01 م

افتتحت فرقة مسار إجباري، فكرة الحفلة اللايف، لتصل من خلالها إلى أكبر عدد من الجماهير، وهذا دعمًا منهم للشعب الذي يعاني من تفشي فيروس كورونا، بل يلتزم الجميع منازلهم كي لا يذهب إلى أماكن بها ازدحام أو عدد كبير من البشر، لأن تلك السلوكيات تحفز في انتشار الفيروس.

وكانت هدية فرقة مسار إجباري في الحفلة هي أغنية جديدة غنوها للمرة الأولى، من غناء المطرب هاني الدقاق، الذي فاجأ بها جمهوره، وجائت في نهاية الحفل لتكون الأغنية الختامية التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، والمحبين لفرقة “مسار إجباري”.

هاني الدقاق
هاني الدقاق

ويقول كلمات أول مقطع من الأغنية: “اشكوا إليك ضعفي وقلة حيلتي.. وهواي على الناس.. إن لم يكن بك عليٌ غضٌب فلا أبالي ولا اكتم عافيتك في أوسع لي”، ومن المُنتظر أن تُطرح الأغنية كاملة في الفترة المقبلة، وعبر المواقع المختلفة على السوشال ميديا.

هاني الدقاق يحتفل بمرور 15 عامًا على تأسيس فرقة “مسار إجباري” 

وكانت الحلفة طُرحت عبر قناتهم الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، واحتفل المطرب هاني الدقاق على مرور 15 عام منذ تأسيس فرقته “مسار إجباري”، والتي تتكون من أربعة أشخاص أساسين إلى جانب الدقاق وهم أيمن مسعود، أحمد حافظ تامر عطا الله، محمود صيام.

ووجه الدقاق رسالة لأعضاء الفرقة، وذلك خلال حفلهم الـ”لايف”، الذي كان تحت شعار “الحفلة في البيت مع مسار إجباري”، وقال في الرسالة: “بنحتفل بأننا وصلنا لـ15 سنة مع بعض مسار إجباري، أنتوا متخيلين ممكن يكون حصل فيها إيه؟، لفينا العالم كله سوا واتخانقنا كتير، واتجوزنا وخلفنا وإحنا مع بعض”.
هاني الدقاق
هاني الدقاق
وقدمت الفرقة العديد من الأغاني الشهيرة لفرقة مسار إجباري، الذي تعلق بها الجمهور وهم: “الليل، شيروفوبيا، صاحب، زيك أنا، صباحك، تقع وتقوم” وغيرها من الأغاني إلى جانب أغنية بستان وأحمد حافظ التي كانت تزامنًا مع عيد الأم.
تابع مواقعنا