الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دويتو “الفن في زمن الكورونا” لمحمد جمعة ومدين يتخطى حاجز المليون مشاهدة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 11:49 م

في تجربة ثنائية لأول مرة بين الفنان محمد جمعة والملحن والمطرب محمد مدين بأغنية “كلام عينيه” يتخطى حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها وذلك خلال أيام قليلة.

وظهر الثنائي من داخل استوديو مدين، وأعادوا غناء أغنية الفنانة شيرين، حيث أنها في الأصل لها، وهي من ألحان محمد مدين، وكلمات أمير طعيمة، وتوزيع حسن الشافعي.

وطغى طابع الكوميديا الساخرة على الفيديو، حيث أنهما في نهايته صافحا بعضهما البعض، واستخدموا المطهرات كحرصًا منهم على سلامتهما، وعلق مدين على الفيديو عبر صفحته الفنية على “فيسبوك”: “الفن في زمن الكورونا.. كلام عينيه.. مدين.. محمد جمعة”.

وأعلن محمد جمعة مؤخرًا على تسجيل أغنية تحمل اسم “كله رايح”، وقام بغناء مقطع منها خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم أثناء احتفالهم بنجاح مسلسل “شبر ميه”، ولكنه لم يطرحها بعد.

ومن جانب أخر، انتهى تسجيل الفنان محمود الليثي من تسجيل أغنية من ألحان محمد مدين، وكلمات ملاك عادل، وتوزيع أحمد عبد السلام، ولم يستقروا على اسم لها بعد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، كما يعمل حاليًا مدين في العديد من المشاريع الغنائية التي لم يعلن عنها قط.

عمرو دياب وإليسا وأصالة.. تعرف على أبرز محطات الملحن محمد مدين الفنية (حوار)

ويعمل حاليًا محمد جمعة في تصوير مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، ويخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم، وذلك وسط حالة من التعقيم “للوكيشن” التصوير، للحفاظ على صحة الفنانين والمشاركين في المسلسل.

“البرنس” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أحمد داش، رحاب الجمل، حازم إيهاب، تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد جمعة: “بلاش نتهم شعبنا بالجهل وعدم الوعي” ويطالب بتنفيذ قرارات الحكومة (فيديو)

تابع مواقعنا