الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد عن قرار المجلس الأعلى للإعلام: كوسة وافتراء (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/مارس/2020 - 09:34 م

عبرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عن استيائها بشأن القرار الصدر من المحكمة، أمس، وتوقف ظهورها في جميع وسائل الإعلام لمدة عامل كامل، بتهمة إثارة الرأي العام وإهانة الجمهور.

وعلقت على القرار عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “انا كدرت الجمهور؟ و أهنت الشعب؟ أمال إزاي اسم البرنامج كان صبايا الخير والشعبيه وحب الناس جه منين؟ والتبرعات الضخمه كانت الناس بتتيرع بيها ازاي؟ والملايين اللي اتعالجوا والحلقات اللي الناس اتعلمت منها كتير أوي دي كانت أيه؟”.

وأضافت: “والناس اللي كانت بتحاول تقلدني أنا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد . الافتراء والتشويه الباطل والكوسة مش عايزة أرجع ومش هارجع بس غير أني هارد رد قوي هأقول من كل قلبي و احنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم و المفتري حسبي الله ونعم الوكيل . حقي راجع بحق لا الله الا الله راجع”.

رد ريهام سعيد على حكم منعها لمدة عام من جميع وسائل الإعلام

رد ريهام سعيد على حكم منعها لمدة عام من جميع وسائل الإعلام

وجاء ذلك القرار بعد إثارة الرأي العام في مختلف القضايا التي تناقشها ريهام سعيد، وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا بعد الحلقة التي تحدثت فيها عن السمنة عبر برنامجها صبايا الخير.

واتخذت قناة الحياة كافة الإجراءات لإيقاف برنامج “صبايا الخير” بعد تلك الحلقة، وصدر قرار تجاهها بمنع ظهورها على الشاشات لحين الفصل في شئونها القانونية.

تابع مواقعنا