السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز أحداث مسلسل قوت القلوب الحلقة الثالثة.. طعن عاطف واحتجاز خالد في القسم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:54 ص

يحظى مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، باهتمام كبير من قبل الجمهور، ويتصدر محركات البحث في جوجل فور عرض حلقاته، ويعرض مسلسل “قوت القلوب” عبر شاشة قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وفي الحادية عشر صباحًا.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “قوت القلوب”:

1- الحب الأعمى يجري في عروق خالد ابن قوت -محمد أنور- فهو يحب فتاة عازفة كمانجة في دار الأوبرا، ويحضر جميع حفلاتها، ووصل به الأمر أن يذهب لمنزلها في منتصف الليل، فيبلغ عنه والد الفتاة -فراس سعيد- اعتقادًا منه أنه أحد الرجال الذين يهددونه.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

2- بعدما استيقظت قوت من الكابوس الذي كان يداهمها، تفاجأت بعدم عودة خالد ابنها حتى آذان الفجر، ووجدت الباب يدق، إذا بعزة -سهر الصايغ- تدخل طالباً ألا تعود بيت زوجها والطلاق منه.

3- كالعادة ينزل عاطف ابن قوت الصغير سعيًا لرزقه على التوكتوك، فيجد فتاة -بسنت شوقي- تهرول وكاد أن يصطدم بها وركبت معه، وطلبت منه أن يسير بأقصى سرعة.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

4- ويتم نقل عاطف مشفى الأمل التي يعمل بها حسن أخيه الطبيب -إسلام جمال- لأنه تم ضربه بالمطوة في بطنه، ويقوم حسن بإجراء العملية الخاصة بأخيه.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

5- تتم تحريات النيابة مع تلك الفتاة، ويتضح أنها تعمل في إحدى الملاهي الليلية ولكن خادمة هناك، ويجري وراءها شخص ما وهي تهرب منه، ويظهر أمامها عاطف ويدافع عنها أثناء الطريق، ويطعنه ذلك الرجل، وإذا بعاطفة يطلب منها نقله مشفى أخيه، وكانت تكذب ولا تقول الحقيقة في البداية؛ لأن والدها لا يعرف أنها تعمل في الملهى بل في مصنع ما.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

6- ويأتي مشهد آخر، وهو الحجز في إحدى أقسام الشرطة، حيث إن والد الفتاة أبلغ الشرطة عن خالد، وتم احتجازه، وذلك بسبب حبه لابنة ذلك الرجل، والوالد يعتقد أنه من الرجال الذين يهددونه.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

7- تطلب قوت من ابنها عاطف أن يصفح عن حقه، ويتنازل عن المحضر، خوفًا على الفتاة من الفضيحة وليكمل ستره، وإذا به يوافق على طلب والدته.

قوت القلوب الحلقة 3
قوت القلوب الحلقة 3

8- ويتصل خالد بفاتن أخته من هاتف الضابط الذي يحقق معه، وعلى الصعيد الأخر، تأخذ قوت الهاتف من فاتن وترد على خالد ويتفاجئ بهاء ويكذب عليها أنه كان يبيت عند أحد أصدقائه، فتطلب منه أن يعطي الهاتف لصديقه كي تطمئن وألا تكون كذبة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب والقنوات الناقلة له

“قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، ويشاركها التمثيل كل من سهر الصايغ، إسلام جمال، محمد أنور، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، ليلى عز العرب، نرمين ماهر، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان.

تابع مواقعنا