الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعافيها من كورونا.. هند البحرينية تحث الجمهور على البقاء في المنزل بطريقة كوميدية (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 05:54 م

نصحت الفنانة الكويتية، هند البحرينية الجمهور بالبقاء في المنزل كي لا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيها منه، واعتمدت هند على الطريقة الكوميدية التي لاقت إعجاب وسخرية عدد كبير من الجماهير.

وكانت طريقة هند الكوميدية أنها علقت مجسمات لفيروسات كورورنا مربوطة في حبل أمام منزلها، وتعمل هذه المجسمات أن هند بمجرد فتحها للباب تصدمها في وجهها وتجبرها على العودة للداخل مرة أخرى.

مجسمات كورونا أمام منزل هند البحرينية
مجسمات كورونا أمام منزل هند البحرينية
مجسمات كورونا أمام منزل هند البحرينية
مجسمات كورونا أمام منزل هند البحرينية

وظهر في نهاية الفديو عبارة “خليك في البيت”، حيث أعلنت هند بهذه الطريقة تضامنها مع الجملة الإعلامية الي دُشنت ضد لتحذير الناس من فيروس الكورونا.

هند البحرينية تحذر من كورونا
هند البحرينية تحذر من كورونا

وأعلنت هن أمس تعافيها من فيروس الكورونا بعد أن عانت منه لفترة من الوقت، ولاقت الخبر بسعادة كبيرة، حيث رقصت وصرخت من السعادة، عندم اخبرتها الطبيبة أن فحوصتها الثانية سلبية.

ونشرت هند فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”، وكتبت فيها: “صباح الخير، الحمد الله تشافيت من مرض الكورونا وأبدأ أول أيام الحجر المنزلي”.

شفاء أول فنانة عربية تصاب بفيروس كورونا المستجد (فيديو)

وهنأها العديد من متابعيها عبر تويتر، وأصدقائها من الوسط الفني ومنهم الفنانة مايا دياب، الذي نشرت تدوينة وكتبت فيها: “بدي أقول ألف الحمد لله على سلامة الفنانة هند، اليوم عرفت إنها قدرت تتغلب على كورونا ورح ترجع على بيتها.. الله يحمي الجميع ويعطي القوة لكل يلي عم يحاربوا هالفيروس”.

تابع مواقعنا