• بحث عن
  • كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع مهاجم سوبر.. تعرف على التفاصيل

    محمد ناصر

    يعقد مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسه خاصه مع الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، من أجل تحديد موقف عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

    وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بشأن استغناء الزمالك عن خدمات كاسونجو ، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة.

    وعلم “القاهرة 24“، أن كارتيرون طلب من إدارة الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الأخيرة، في حالة الاستغناء عن كاسونجو، في الصيف المقبل.

    وطالب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض الأوروبية التي وصلت له بعد الاداء الظهور الجيد خلال مباريات أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة.

    الزمالك يؤجل تجديد تعاقده مع باتريس كارتيرون (تفاصيل)

    ومن جانبه يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تعزيز استقرار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من خلال تجديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض.

    ويرغب مسؤولو الزمالك في تجديد التعاقد مع الفرنسي كارتيرون الذي تولي مهمة قيادة الفريق في نوفمبر الماضي خلفا الصربي ميتشو الذي رحل بسبب سوء النتائج.

    وكان من المقرر أن يتم عقد جلسة لمسؤولي الزمالك رفقة كارتيرون من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي

    وقرر الزمالك تأجيل عقد الجلسة مع كارتيرون الظروف التي يمر بها النشاط الرياضي في مصر وعدم حسم موقف استكمال منافسات الموسم الحالي من الدوري

    واستطاع الفرنسي باتريس كارتيرون أن يثبت أقدامه في القلعة البيضاء بعدما حصد لقبي كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي و السوبر المصري أمام الأهلي إلى جانب التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق