• بحث عن
  • نسرين أمين تبث الأمل في قلوب الجمهور: “الأسبوع الجاي هاننزل الشغل إن شاء الله” (صورة)

    منى محمد

    شاركت الفنانة نسرين أمين، جماهيرها بصورة جديدة، لتشجع الجميع على التزام المنازل والتحلي ببعض الصبر، خلال فترة العزل المنزلي الذي نقضيها بسبب قيروس كورونا المستجد.

    وظهرت نسرين وهي جالسة على الأريكة، وكان تعليقها يحتوي على شئ من الأمل وجرعة من التفائل أرادت بثها في قلوب الجماهير، فكتبت: “الأسبوع الجاى محدش هايكون قاعد على الكنبة، وكلنا هاننزل الشغل إن شاء الله.. هانت انا متفائلة”. 

    نسرين أمين
    نسرين أمين

    وشارك العديد من النجوم في نصح الجمهور كي يشجعوهم على المكوث في المنزل وعد مغادرته، كي لا يُصابوا بفيروس كورونا، الذي ينتشر نتيجة الذهاب للأماكن المزدحة أو المتكدسة بالأفراد، وطلبوا من الجمهور اتباع الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

    وتشارك نسرين أمين في السباق الرمضاني القادم 2020، في مسلسل “لما كنا صغيرين”، بجانب ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، حسن عبد الله، كريم قاسم، محمود حجازي، هاني عادل، سوزان نجم الدين، وهو من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

    نسرين أمين تتجاوز أزمتها مع المخرج محمد سامي ببدء تصوير هذا العمل

    وأثارت نسرين أمين ضجة عبر المواقع الإعلامية بسبب ما قاله المخرج محمد سامي عنها، حيث وصفها أنها ليست ممثلة بارعة ولكنها امتداد لعائشة الكيلاني، مما أثار غضبها وتساؤلات الجمهور، ولكنها تجاوزت الأزمة بدخولها في تصوير فيلم “يوم 13″، الذي لم بُعرض بعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق