الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حاتم ومحمود حميدة يتجاهلان فيروس كورونا بـ”نوبة ضحك” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 04:25 م

شارك الفنان أحمد حاتم جماهيره، بفيديو جديد مع الفنان محمود حميدة من كواليس يومهما المضحكة، وتجاهله في الفيديو الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فلم يرتديا كمامات أو قفازات.

وظهر حاتم ومحمود حميدة وهما يقرآن في أحد الكُتب باللغة العربية الفصحى، وكان الفنان محمود حميدة يفسر لأحمد حاتم ما يقرأه ليظهرا في أجواء من المرح والضحك المتبادل بينهما، وإلتقطت الفيديو لهما حفيدة حميدة التي ظهرت ضحكتها في نهاية الفيديو.

 

View this post on Instagram

 

شوية حاجات كدة @mahmoudhemidaofficial #خليك_في_البيت

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Mar 25, 2020 at 6:24am PDT

واعتقد الجمهور أن هذا الفيديو من كواليس فيلم “الغسالة”، الذي ظهرا فيه معًا ولم يُعرض بعد، وشاركهم فيه هنا الزاهد، شيري رضان، أحمد فتحي، علي الطيب، محمود الليثي، محمد سلام، وهو من تأليف عادل صليب، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

ويعيش الفنانون تلك الفترة في الحجز المنزلي بسبب فيروس كورونا، ويشارك أحمد حاتم جماهيره كواليس يومه، حيث يشعر بالملل بسبب عدم مغادرة المنزل، خاصةً بعد فرض حظر التَجوال الجزئي الذي بدأ من اليوم ويستمر لمدة أسبوعين.

أحمد حاتم
أحمد حاتم

ويعلق أحمد حاتم على الصور أو الفيديوهات التي ينشرها بعبارة “خليك في البيت”، لينصح الجماهير بالتزام المنزل كيلا يساعدوا في انتشار الفيروس المستجد، بالإضافة إلى غيره من النجوم الذين دشنوا حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليطلبوا من الجمهور المكوث في منازلهم، وأبرزهم السقا، يسرا، وغيرهم.

“ما تحترم نفسك”.. يسرا اللوزي توبخ أحمد حاتم بسبب فوز الزمالك (صور)

تابع مواقعنا