الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تعبِِّر عن إعجابها بأحمد حلمي: أحلى من يقول خليك بالبيت (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 03:05 م

عبرت الفنانة أصالة عن إعجابها بالنجم أحمد حلمي، وبطريقته في تحفيز الناس للمكوث بالمنازل، والحد من الخروج في الشوارع، لتحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث نشر حلمي فيديو طريف لإقناع الجماهير بذلك.

وعبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”، أعادت الفنانة أصالة نشر فيديو أحمد حلمي، وعلقت عليه قائلة: “أحلى وأطيب مين يقول خليك في البيت”، ولكن الجمهور: “من بعدك طبعًا”.

وكان حلمي في الفيديو طلب من متابعيه عدم الخروج، كنوع من التشجيع على البقاء في المنزل وقال: “اقعدوا في البيت، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيستري، العب معاهم، مد ايدك واشتغل في البيت، أنا بقيت أعرف أعمل كيك شوكولاتة، وألف محشي”.

أحلى وأطّيب مين يقول #خليك_في_البيت https://t.co/HYpRKYo6ov

— Assala (@AssalaOfficial) March 25, 2020

 

وسبق وغردت أصالة عبر حسابها بـ”تويتر”، لتنضم لقائمة النجوم الذين لعبوا دورا في تحفيز الناس للجلوس في البيت، بالرغم من أنها كانت لا تصدق في بادئ الأمر، ولم تكن تقتنع بأهمية العزل المنزلي.

فقالت: “يارب تمر المحنة على خير ويارب الناس تقتنع مثل ما أنا مقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ خليك بالبيت”.

أصالة تطالب الجميع بالبقاء في المنزل: “أنا مُقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقة”

واتبع نجوم آخرون طريقة أخرى للتصدي لتوابع فيروس كورونا، فأطلق نجم كرة القدم سعد سمير مبادرة بعنوان “الخير”، من أجل دعم الأسر المتضررة من فيروس كورونا، واستجاب لتلك المبادرة عدد كبير من النجوم مثل محمد رمضان، عمرو يوسف، تامر حسني،أحمد السقا، كندة علوش، هنا الزاهد، أمير كرارة، أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد، مي عمر، وآخرين.

وفي سياق مختلف، كانت آخر أعمال أصالة كليب “شامخ”، وحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه على موقع “يوتيوب”، فوصلت عدد مشاهداته نحو 11 ونصف مليون مشاهدة في شهرين.

تابع مواقعنا