الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخط الإيد و الدموع.. أمينة خليل توجه رسالة خوف إلى العالم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 04:12 ص

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها بمقطع فيديو مصور تتحدث فيه عن عواقب الخوف، مشيرةً إلى أن التفاؤل بالمستقبل هو من يحقق الأحلام، حيث أنها من الفنانين المعتادين على نشر صور على السوشيال ميديا.

وظهرت أمينة وهي تكتب رسالة بخط الإيد تروي عن لحظاتها الخاصة في مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت في الفيديو: إنها ليست خائفة من المستقبل، وإنها تعلمت أن الخوف يمنع الإنسان من تحقيق أحلامه، والأفضل هو أن يصلح الشخص نفسه، فيجد الكون حوله يتغير بنفس الطريقة”.

 

View this post on Instagram

 

“I choose to live in love. “ A message of positivity and love this evening… By @beitelsurastudio @haymanics @reemossama_ #dearfutureworld #رسالة_إلي_العالم

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on Mar 24, 2020 at 11:37am PDT

كما تشارك أمينة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ” لية لأ” تدور أحداثه في إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق،  ويعد أولى بطولاتها المطلقة، ويشاركه التمثيل كل من هاني عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

“ليه لأ؟” أول بطولة مطلقة لأمينة خليل في رمضان 2020

ويذكر أنها انتهت مؤخرًا من تصوير 3 أفلام جديدة دفعة واحدة وهم “صاحب المقام” مع يسرا، آسر ياسين وعدد من ضيوف الشرف وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، و”توأم روحي” مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد ورجاء الجداوي وتأليف أماني السويسي وعثمان أبو لبن، و”حظر تجول” مع إلهام شاهين وأحمد مجدي وأحمد حاتم وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

كما عرض موخرًا لها فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد إمام، وحقق إيرادات عالية وصلت لـ 25 مليون جنيه منذ عرضه فى السينمات، ويشارك فى بطولته كل من النجوم فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، ياسمين رئيس، أحمد العوضي، أحمد رزق، وأخرون، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، انتاج “سينرجي فيملز”.

تابع مواقعنا