الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي بيراميدز يحصل على توقيع الحارس شريف إكرامي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:41 م

نجح مسؤولو نادي بيراميدز في الحصول على توقيع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأعلن إكرامي رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري نظرا لابتعاده عن المشاركة في المباريات، لتألق محمد الشناوي والاعتماد عليه بشكل كبير من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وعقد شريف إكرامي جلسة مع لجنة التخطيط بالأهلي الأيام القليلة الماضية أعلنوا خلالها احترامهم لقرار شريف بالرحيل في نهاية الموسم.

وعلم “القاهرة24“، أن إكرامي وقع لبيراميدز لمدة 3 مواسم في حضور ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء أزمة كورونا.

ويضم بيراميدز بين صفوفه في حراسة المرمى كل من أحمد الشناوي الذي سيرحل بنهاية الموسم والمهدي سليمان ومحمد دعدور الحارس الثالث.

سيف زاهر يؤكد انضمام الحارس شريف إكرامي لنادى بيراميدز

وفي وقت سابق، رد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تغريدة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وقرر شريف إكرامي الرحيل عن الأهلي، خلال الفترة المقبلة، والانتقال إلى صفوف بيراميدز، للبحث عن فرصه وخوض مباريات هروب من شبح دكة الفريق الأحمر، في ظل ثبات مستوى محمد الشناوي مع القلعة الحمراء.

وكتب أحمد مرتضي منصور تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”: “تقابلت مع كابتن شريف إكرامي في الملعب يوم مباراة السوبر وكان له دور كبير في احتواء الموقف”.

وتابع: “بعيدا عن الانتماءات من حظوظ أي نادي أن يمتلك كادر رياضي في عقليه وأخلاق واحترام شريف إكرامي”.

ومن جانبه رد شريف إكرامي على تدوينه أحمد مرتضى منصور، قائلا: “أستاذ أحمد أشكرك جدا علي كلامك وإشادتك في حقي وهذه شهادة أعتز بها، وإن شاء الله تدوم علاقة الاحترام المتبادل بين كيانين هما الأكبر في مصر”

تابع مواقعنا