الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مع نجاح أولى حكايات مسلسل “إلا أنا”.. أروما تطرح الإعلان التشويقي لحكاية “سنين وعدت” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 01:37 م

طرحت شركة “أروما ستوديوز” الإعلان التشويقي لثاني حكايات مسلسلها “إلا أنا”، بعنوان “سنين وعدت”، سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني.

وتنتمي الحكاية لفئة الدراما الاجتماعية، المستوحاة من قصص وشخصيات من حياتنا، من إخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزير.

وعلى صعيد أخر تواصل شبكة قنوات “DMC” عرض الحكاية الأولى بعنوان “بنات موسى” وسط ردود فعل قوية من قِبل الجماهير ونسب مشاهدة مرتفعة للحلقات، التي تؤكد تعطش الجمهور لهذه النوعية من الدراما الحقيقية التي تتناول مشاكل حياتهم اليومية.

بطلات مسلسل إلا أنا
بطلات مسلسل إلا أنا

والمسلسل إنتاج مشرتك بين شركتي سينرجي وأروما ستوديوز، مسلسل “إلا أنا” هو مسلسل يتمي لنوعية المسلسلات الـ60 حلقة، ويحتوي على مجموعة من القصص المستقلة.

ويشتمل على 6 بطلات، و6 حكايات وكل حكاية منهم تُعرض في 10 حلقات، ودراما الحكايات مستوحاه من أحداث وقصص حقيقية، مستمدة من الواقع الذي نعيشه يوميًا.

 

وناقشت حكاية “بنات موسى” مشكلة “الإرث”، االتي قد يعاني منها بعض النساء بعد وفاة أزواجهن أو ابائهن، وجسدت وفاء عامر دور الزوجة، وكمال أبو رية كان الزوج الذي توفي في أولى حلقات المسلسل، أما صبري فواز فكان شقيق كمال أبو رية الذي أراد حرمان بنات أخيه من إرثهم.

اليوم.. انتهاء تصوير حكاية “بنات موسى” لوفاء عامر بمسلسل “إلا أنا”

تابع مواقعنا