الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”البرنس” نسرين طافش .. تنضم لحملة خليك في البيت خوفًا من كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:02 م

نشرت النجمة اللبنانية نسرين طافش، صورة من منزلها خلال فترة الحجر المنزلي الذي تقضيه حاليًا، لتشجع جماهيرها على المكوث في المنزل كيلا يُصابوا بفيروس الكورونا المستجد.

وظهرت طافش وهي مرتدية “بُرنس” وتضع في وجهها أحد أدوات المكياج، وهي جالسة فوق السرير، وعلقت على الصورة قائلًة: “خليك بالبيت”، لتوضح للجماهير التزامها هي الأخرى بالمكوث بالمنزل، وحرصها على تنفيذ الإجراءات الاحترازية.

نسرين طافش من الحجز المنزلي
نسرين طافش من الحجز المنزلي

شاركت النجمة ياسمين طافش مؤخرًا في مسلسل “ختم النمر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على قنوات التلفزيون، ناقش المسلسل قضية تجارة الآثار، بالإضافة إلى احتوائه على قضايا أخرى منها قضية التنشئة الاجتماعية السيلمة للأبناء، والعلاقة بين الأخوة.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، واحتوى على شيء من الرومانسية، كما امتزج بالأكشن، وكل تلك العناصر جذبت الجمهور لمتابعته.

نسرين طافش: “انتهيت من تصوير ختم النمر.. واستعد لدخول تصوير الوجه الآخر”

وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، رشدي الشامي، عفاف شعيب، ميرهان حسين، تامر شلتوتت، وفاء سالم، تميم عبده، تامر شلتوت، جميل برسوم، وغيرهم، وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تشارك طافش في مسلس “الوجه الأخر” بجانب الفنان ماجد المصري، وسيظهرا على أنهما يجمعهما قصة حب، كما يشارك فيه ندى موسى، مادلين طبر، أحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش.

تابع مواقعنا