الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 16 يومًا.. محمد صلاح يعود للظهور من جديد (صور) 

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/مارس/2020 - 02:10 م

عاد الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، للظهور من جديد بعد فترة اختفاء طويلة إثر تعليق منافسات الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورتين أثناء ممارسته بعض التدريبات الرياضية وعلق عليها “العمل من داخل المنزل”.

وجاء ظهور صلاح للمرة الأولى بعد اختفائه لفترة دامت لمدة 16 يومًا منذ العاشر من مارس الجاري، أثناء مشاركته بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد قررت رابطة الدوري الإنجليزي تعليق منافسات البريميرليج لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

 

ويعتلى فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي ويقترب من حصد اللقب الغائب، إذ يحتاج لحصد 6 نقاط فقط ليتوج بالبطولة رسميا لأول مرة منذ 30 عاما، في حال تم استكمال الدوري.

“القاهرة 24” يكشف حقيقة تبرع محمد صلاح لمواجهة فيروس كورونا بمصر

 

وفي السياق ذاته كشف مصدر مقرب من أسرة الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لـ“القاهرة 24” حقيقة تبرع مو صلاح بمبالغ مالية كبيرة لمصر للقضاء على فيروس كورونا المستجد.

 

وترددت أنباء عن تواصل محمد صلاح مع المسؤولين في الحكومة المصرية لبحث طرق مساهمته في القضاء على أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

إلا أن المصدر، نفى وقال إن ما تردد غير صحيح على الإطلاق، وأن محمد صلاح لم يتواصل مع المسؤولين للتبرع للقضاء على فيروس كورونا أو المساهمة بمبالغ مالية كبيرة كتبرع للمستشفيات للحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا الخطير.

 

وقال المصدر لـ“القاهرة 24” إن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحح على الإطلاق، وأن صلاح لم يتواصل مع أحد بشأن تبرعه للقضاء على فيروس كورونا.

 

يذكر أن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي قرر التبرع من أجل بلاده لمحاربة فيروس كورونا المستجد.

 

وبحسب ما ذكره موقع “senego”، فإن لاعب ليفربول تبرع بـ30 مليون فرانك إفريقي؛ أي ما يوازي 45 ألف يورو من أجل اللجنة الطبية الوطنية في السنغال لمحاربة فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا