السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”البيجامة”.. منة فضالي تنصح الجمهور بالمكوث في المنزل خوفًا من كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/مارس/2020 - 03:47 م

انضمت الفنانة منة فضالي، للنجوم الذين نصحوا الفنانين بالبقاء في المنزل كيلا يُصابوا بفيروس الكورونا المستجد، الذي ينتشر أسرع في الأماكن المتكدسة بالأفراد.

ونشرت فضالي فيديو على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، لتنصح فيه الجماهير بالمكوث في المنازل وتجنب الخروج منه والتزام الإجراءات الاحترازية، ويحتموا توقيتات حظر التِجوال.

وقالت منة فضالي في الفيديو: “عشان صحتك وحياتك وبلادك وأولادك.. خليك في البيت”، وظهرت فيه وهي من داخل منزلها وترتدي “بيجامة” لونها وردي، وبدون وضح مكياج.

وتشارك الفنانة منة فضالي في مسلسل “بنت القبائل”، الذي عُرض عبر شاشة تلفزيون “الحياة”، وناقش قضية الثأر المُتعارف عليها في الصعيد، وكان هناك ثلاثة قبائل رئيسة وهم: العرايسة والحمايدة وجماعة الأجاود التي يترأسها الشيخ موسى الذي يجسده محمد الدقاق.

وشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم حنان مطاوع، محمد رياض، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، ياسمين علي، سميرة عبد العزيز وغيرهم، وهو من تأليف شاذلي فرح ومحمد البجلاتي، ومن إخراج حسني صالح.

كواليس منة فضالي في “لما كنا صغيرين”

وتشارك في الموسم الرمضاني القادم 2020 في مسلسل “لما كنا صغيرين”، مع الفنانة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

تابع مواقعنا