• بحث عن
  • تامر حسني يُكرث يومه لنشر رسائل توعية للجمهور عن كورونا.. تعرف عليها (صور)

    يمنى شريف

    ناشد الفنان أحمد تامر حسنى جمهوره للبقاء في المنازل من أجل العزل المنزلي، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، الذي تفشى في معظم أنحاء العالم، وحصد العديد من الأرواح.

    وحرص تامر، على قضاء أيام الحجر الصحي المنزلي في توعية لجمهوره من مخاطر فيروس كورونا و الأنشطة يمارسوها للتسلية داخل منزلهم، وذلك عبر صفحاته الرسمية على ” انستجرام” و “فيس بوك”.

    ونشر الفنان عدة خطوات لتجنب من مخاطر فيروس كورونا عبر صفحته  على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلاً :”أسبوعين تحديد المصير أرجوكم نهتم بالبوست ده ضروري أهم أسبوعين عايزين نعديهم على خير إن شاء الله و ربنا هيفرجها علينا”.

    وتابع :”المهم نظافة الإيد بالصابون 20 ثانيه أشرب ميه كتير  و مشروبات ساخنه اتغرغر كل شويه بمياه دافئة و فيها لمون و ملح و الأهم أعزل نفسك عن كل أقاربك و أعز أصدقائك”.

    وأضاف :” تعامل أن كل من حولك مريض و أنت تحمي نفسك منهم أو كأنك أنت المرض و حريص أن لا تُعدي أحدا منهم معلش نستحمل أسبوعين أرجوكم و الله هتفرق معانا كلنا و هنحس الفرق بسرعه و هنعدي بعون الله، لا تترك المنزل لأي شئ ولا حتى لشراء الخبز “.

    تامر حسني على فيس بوك
    تامر حسني على فيس بوك

    وعلى جانب آخر، كان تامر حسني قد أعلن إلغاء جميع حفلاته المقبلة خلال شهر مارس و أبريل بسبب فيروس كورونا المستجد والوقوف أمام انتشاره بين المواطنين بكثافة كبيرة.

    تامر حسني
    تامر حسني

     

    بعد انتشار كورونا وتطبيق الحظر.. تعرف على دعاء تامر حسني لرفع البلاء (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق