الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سماح زيدان تكشف سر تناول مسلسل الميراث لأزمة كورونا

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/مارس/2020 - 09:50 م

قالت الفنانة سماح زيدان، إن مسلسل “الميراث” الذي تلعب فيه دور الطبيبة، سيُعرض لمدة عام كامل للموسم الواحد بمجموع 250 حلقة.

وكشفت زيدان، أن مدة عرض الموسم الأول لعام كامل، كان أحد الحوافز التي شجعتها، خاصة أنها ستظل حاضرة على شاشة “mbc” طوال العام، ويحظى المسلسل بنسب مشاهدة عالية في أنحاء الوطن العربي.

وأوضحت أن شركات الإنتاج تعمل بشكل مستمر، حيث تنتهي من تصوير ومونتاج 20 حلقة، وتُعرض مباشرةً على القناة في ظل استمرار تصوير الحلقات الأخرى.

وكشفت زيدان عن سر تناول المسلسل لأزمة كورونا، موضحًة أن الكتابة آنية، وطريقة التصوير التي تعتبر مباشرة سمحت للكتاب تناول أزمة كورونا عبر الحلقات الجديدة التي كتبت وصورت وأرسلت للقناة مباشرة بعد الانتهاء منها.

حمدي الفريدي يشارك في مسلسل عربي طويل بعنوان “الميراث” في دبي

وأضافت سماح فإنه بالإمكان إدخال شخصيات جديدة حسب تطورات الخيوط الدرامية، وأن كبار النجوم سيشاركون في حلقات شهر رمضان.

بدأ عرض مسلسل “الميراث” في 1 مارس على قناة “1 MBC” في مواكبة درامية لواقع الحياة في المملكة العربية السعودية، بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والمتغيّرات الحاصلة، ويضم ورشة من الكتّاب على رأسها العالمي توني جوردن، بجانب كل من نور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل.

بينما الإخراج، فيحمل توقيع المخرجيْن العالميين كريستين ميليك، وإندرا بوز إلى كل من تامر بسيوني وعبدالله الجنيبي، فيما تستمر عملية تصوير وإنتاج العمل خلال العام الحالي.

تابع مواقعنا