• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم السبت 28-3-2020.. حقيقة تخفيض رواتب اللاعبين

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 28-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها حقيقة قرار إدارة القلعة البيضاء بتخفيض رواتب اللاعبين.

    وقال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنه لم يتم مناقشة أمر تخفيض عقود لاعبي الفريق من الأساس نافيا كافة الأخبار التي تناولت ذلك.

    وتابع مرتضى منصور في تصريحات لفضائية النادي الخاصة تخفيض رواتب اللاعبين لن يحدث وكل هذا ده الاخبار عارية تماما من الصحة 

    كما كشف عن حقيقة طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق زيادة قيمة عقده 20% قائلا لم نجتمع حتي الآن من أجل تجديد عقده ولم افتح معه هذا الملف.

    واختتم رئيس الأبيض تصريحاته قائلا من يرغب في الرحيل عن الزمالك عليه إحضار عرض رسمي وسيتم الموافقة عليه وهذا ما حدث مع أكثر من لاعب من قبل “ 

    الزمالك يحدد سعر بيع نجمه.. تعرف على التفاصيل

    حدد مسؤولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، سعر بيع رزاق سيسيه مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري.

    وأكد مصدر مسؤول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” أن هناك بعض الأندية الخليجية رغبت في التعاقد مع رزاق سيسيه، خلال هذه الفترة”

    الزمالك يجمد تدريباته بعد تعليق النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا

    قرر الفرنسي باترس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل تدريبات الفريق لأجل غير مسمى، بعد تعليق النشاط الكروي في مصر بسبب كورونا التي ضربت العالم كله.

    وجاء قرار كارتيرون نظرًا للظروف الغامضة التي يحيط بها النشاط الكروي في مصر، في ظل تفشي فيروس كورونا وتجميد النشاط الرياضي داخل دول العالم.

    بعد التكفل بـ100 أسرة.. بلدية رواد التونسية تشكر فرجاني ساسي

    وجهت بلدية رواد التونسية، الشكر لفرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك بعد تكفله 100 عائلة.

    وكتب بلدية الرواد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كل الشكر والتقدير للاعب الفريق الوطني لكرة القدم السيد فرجاني ساسي على حسن تعاونه مع بلدية رواد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق