الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم أزمة كورونا.. السقا وأبطال “العنكبوت” يستمرون في التصوير

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 08:10 م

تستمر أسرة مسلسل فيلم “العنكبوت” الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد السقا، في تصوير مشاهد الفيلم، بالرغم من الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد المعروف بـ “كوفيد – 19″

وقال محمد ناير مؤلف الفيلم لـ”القاهرة 24”: “يستمر الفنانون وطاقم العمل في تصوير الفيلم، وذلك للانتهاء منه في أقرب وقت، لكن نحن لسنا على عجلة في أمره، ويتبقى فقط في التصوير ما يقرب من أسبوع فقط، ليدخل بعدها في مراحل الميكساج والموسيقى والمونتاج”.

وأضاف: “ويهمنا كثيرًا أن يكون لوكيشن التصوير معقم وسليم للحفاظ على الحالة الصحية للفنانين وجميع العاملين، من فيروس كورونا، ونأخذ جميع احتياطاتنا بحذر ووعي، ومدركين صعوبة ما يحدث”.

أما عن موعد طرحه، فأردف: “غير محدد بعد متى يتم طرحه، ونحن لسنا على عجلة في انتهائه وطرحه، متى ينتهي وتسمح الظروف لطرحه سوف نعلن، ولكن حتى الآن لم يحدد الموعد بعد، ونأمل أن يعجب الجمهور لإنه بذل به مجهود كبير”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي وأكشن حول فكرة الانتقام، حيث تشهد الأحداث صراع كبير بين الفنان التونسي ظافر العابدين وأحمد السقا، ويلعب السقا شخصية تاجر المخدرات الذي يقع في العديد من المشاكل بسبب مهنته، وذلك ما يجعل حياته دائمًا في خطر ومراقب ومهدد.

فيلم ”العنكبوت” يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومنى زكي، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

السقا في انتظار بناء ديكورات الأكشن للعودة لتصوير “العنكبوت” (تفاصيل)

فيلم ”العنكبوت” يضم العديد من الفنانين منهم أحمد السقا، منى زكي، يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

كما يشارك محمد ناير في السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل “جمع سالم” بطولة الفنانة زينة، وسناقش المسلسل قضية التبني، حيث تلعب زينة دور الفتاة التي تتبناها الفنانة دلال عبد العزيز وتتعرض للعديد من المواقف في حياتها خلال أحداث المسلسل.

تابع مواقعنا