الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق تستحوذ على مشاهد البرومو الأول لمسلسل “سلطانة المعز” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 02:59 م

روجت الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسلها القادم التي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، والذي يحمل اسم “سلطانة المعز” بجانب كوكبة من النجوم.

وعبر حسابها بـ”تويتر” نشرت غادة عبد الرازق البرومو الأول الخاص بالمسلسل، وعلقت على الفيديو قائلة: “مسلسل سلطانة المعز، رمضان 2020 إن شاء الله”.

واستحوذت غادة على جميع مشاهد البرومو الأول للمسلسل فلم يظهر معها أحد من النجوم المشاركين بالعمل، كما يتضح بأنها تسترجع بعض الذكريات التي مرت بها وتركت لديها أثرا.

وتشارك في “سلطانة المعز” بجانب عدد كبير من النجوم مثل محمود المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، محمود البزاوي، مي الغيطي، محمد حاتم، تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد بكير.

ومن المقرر عرض المسلسل على شاشة النهار، وتدور أحداثه في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

غادة عبد الرازق تعلن تكفلها بـ100 أسرة وتنقل التحدي لفيفي عبده وهند صبري ونيللي

وفي سياق مختلف، كانت أعلنت الفنانة عبد الرازق استجابتها لتحدي “الخير”، الذي نقله لها الفنان أحمد السقا، من أجل التكفل بأسر الأشخاص المُصابين بفيروس كورونا المستجد، ولا يملكون من المال الذي يكفيهم للعلاج.

وأعربت غادة عبد الرازق في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، أنها ترحب بتحدي السقا، قائلة: “أنا وصلي تحدي من صاحبي وحبيبي أحمد السقا، وأنا كمان هاتكفل بـ100 أسرة وربنا يعدي الغُمة دي على خير، وإحنا شعب جامد طول عمره وديمًا أقوياء بإيماننا وبربنا”.

واختتمت عبد الرازق الفيديو بنقلها التحدي لغيرها من الفنانين قائلة: “أنا بنقل التحدي دا لفيفي عبدو، وهند صبري ونيللي كريم، وربنا يجمعنا دائمًا في الخير”.

تابع مواقعنا