الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي يسخر من كورونا بصورة من فيلم “سور الصين العظيم” (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 08:14 م

اعتاد الفنان محمد هنيدي على مشاركة جمهوره مجموعة من الصور والفيديوهات الساخرة من أفلامه، لاستثمار وقت فراغه بعد العزل المنزلى الذى فرضه فيروس كورونا على الجميع لمنع انتقال العدوى.

ونشر هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، كوميك له من فيلمه الشهير “فول الصين العظيم” تعبر عن رد فعله من الوضع الحالي بسبب كورونا وعلق قائلاً: “حاسس بالذنب اني ماقعدتش هناك وفتحت مطعم فول، كان زمانا ارتاحنا من الحوار ده كله”.

كما وجه الفنان هنيدي مؤخرًا بطريقة ساخرة، من خلال صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، رسالة إلى الصينيين بعد اكتشاف فيروس جديد من الممكن أن يعيد سيناريو فيروس كورونا، معلقًا: “حرام عليكوا سودتوا عيشتنا، مستعينًا بصورة له من إحدى أفلامه تعبر عن رد فعله.

و ناشد هنيدى مؤخرا رسالة يُحذر الجمهور من ضرورة البقاء في المنزل لمدة اسبوعين وأن أمام الشعب المصري في هذه المرحلة حلان من اثنين.

وقال الفنان في الفيديو قائلاً: “مساء الخير، قدامك حل من الاتنين تختار واحد، الأول هو أنك تقعد في البيت لمدة ١٥ يوما، واكيد هتتأثر ماديًا بس فترة مؤقتا إن شاء الله وهتعدي، والحل التاني هو أنك تنزل وتخسر روحك وتخسر أي حد من حبايبك والعياذ بالله”.

بسبب فيروس كورونا.. محمد هنيدي لجمهوره: “قدامكم حل من اتنين” (فيديو)

وتابع هنيدي: “أكيد هتختار الحل الأول وهو إنك تقعد 15 يومًا، ليه بقى تقعد 15 يومًا في البيت لأن الأبحاث بتقول إن مدة حضانة الفيروس 14 يومًا تقريبًا، أنت ممكن في الـ14 يومًا دول وأنت ماشي بتعدي الناس ولا هما عارفين إنك مصاب ولا أنت عارف إنك مصاب”.

أضاف: “لكن لو قعدت في البيت المريض الحقيقي هيبان عليه أعراض المرض ونقدر نعالجه بحسب الإمكانيات، لكن لو معملتش كدا الأعداد تتضاعف وهتبقي أكبر من إمكانيات أى دولة فأعتقد إنك تقعد جوة البيت وتحمي نفسك وأسرتك وبلدك”.

تابع مواقعنا