• بحث عن
  • محافظ الإسكندرية: حجم الإقبال على الشواطئ بالأمس كان كما في يونيو ويوليو

    قال اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، إن شواطيء الاسكندرية، قبل قرار إغلاقها شهدت إقبالاً جماهرياً بطاقة إستيعابية قصوى كما في ذورتها في شهري يونيو ويوليو من كل عام.

    وأضاف الشريف، وذلك بما يتنافى مع الاجراءات الاحترازية لمواجهة كوورنا، وبعد التنسيق مع الدكتور مصطفى مدبولي قررنا إغلاق الشواطيء في وقت متأخر من مساء أمس عازياً سبب الاقبال على الكورنيش إلى إرتفاع درجة الحرارة خلال الساعات الماضية.

    وكشف محافظ الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية “القاهرة الآن”، عن مفارقة كبيرة شهدتها محافظة الاسكندرية خلال الساعات الماضية، قائلاً ” العجيب بعد إغلاق الشواطيء فوجئت بالناس بتروح حدائق المنتزه على الكورنيش ولأنها تابعة لوزارة السياحة تواصلنا معهم وبالتنسيق مع شركة إدارة المنتزه أغلقت أيضاً .

    محافظ الإسكندرية يأمر بغلق حدائق المنترة لمنع انتشار فيروس كورونا

    وقرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إغلاق حدائق المنتزة شرق المدينة، بداية من باكر الأحد، جاء ذلك خلال تصريح تلفزيوني للقناة الأولى، وذلك فى إطار الحفاظ على سلامة المواطنين وضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

    يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة المواطنين.

    من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أنه تم التواصل مع بعض الأسر المتواجدة علي الشواطيء للإستفسار عن أسباب تواجدهم حيث أعربوا أنهم يتواجدون علي الشواطيء كنوع من التنفيس في ظل الظروف الحالية.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق