• بحث عن
  • وائل الإبراشي لوزير النقل: “شكلك مش هيكون لطيف لو استمر الزحام بالمترو”

    علق الإعلامى وائل الإبراشي على المشادة الكلامية التى وقعت بينه وبين المهندس كامل الوزير وزير النقل، على خلفية التكدس الذى شهدته بعض محطات مترو الأنفاق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية.

    النقل عن مشادة كامل الوزير مع وائل الإبراشي: نستنكر عرض فيديو قديم ويجب تحري الدقة (بيان)

    وأضاف “الإبراشى”، لا يوجد خلاف شخصى بينه وبين وزير النقل، وكل ما يعنيه هو المصلحة الوطنية، والحفاظ على حياة المصريين فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، الذى يجتاح العالم، وصنفته منظمة الصحة العالمية بـ”الجائحة”، ويحصد أرواح المئات فى مختلف بلدان العالم،وتابع:” المهم أن بكرة لا نجد زحاماً لو وجدنها بكرة هيكون موقف الوزير مش لطيف.. ونتمنى فى النهاية المصلحة الوطنية”.

    مواعيد عرض برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي وناردين فرج على القناة الأولى “التلفزيون المصري”

    وأعرب “الإبراشى”، عن تقديره لوزير النقل، الذى حل سجل حافل من الإنجازات والنجاحات فى عدة مجالات، وتابع: “وزير النقل لديه تاريخ طويل مع الإنجاز ونتمنى الإنجاز يستمر فى ظل الأزمة والكارثة التى تشهدها مصر ودول العالم الآن”.

    وشدد الإعلامى وائل الإبراشى، على أنه على موقفه وأن هناك حالات تكدس فى المرفق الحيوى الذى يتردد عليه الآلاف بشكل يومى، وهذا أمر يشكل خطراً على صحتهم، الأمر الذى يستدعى تدخل سريع لمنع هذه التكدسات، وتابع:”أتمنى أن يهزمنى وزير النقل وميكنش فيه تكدس بالمترو..هو بلدياتى مع كل الحدة والعصبية اللى تحدث بها وأخذ الموضوع بشكل شخصى وسأعلن أننى مخطئ لو انتهت حالات الزحام”.

    ولفت مقدم برنامج “التاسعة”، إلى أنه لا يطمع فى أن يكون وزيراً للنقل، أو أن يخوض معركة شخصية معه، مشدداً على أن هدفه الأساسى هو المصلحة الوطنية، لا أكثر من ذلك، ومن الجائز أن يكون المسئول عن مترو الأنفاق مقصراً، وتابع:”مفيش معركة شخصية بينى وبين الوزير .. أنا مش عاوز أكون وزير نقل بداله ..ليست قضية تراشق شخصى ..جائز المسئول عن المترو يكون مقصراً “.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق